أنور عاشور يقود التدريب الأول لفريق نادي شعب حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان : تصوير / محمد بازهير

>
إستعداداً للاستحقاقات القادمة ، وفي إطار جهود إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي لإحياء النشاط الرياضي عامة والكروي خاصة بدأت عصر يوم أمس الأول على أرضية ملعب الفقيد بارادم لكرة القدم بالمكلا ، أولى الحصص التدريبية لفريق نادي الشعب لكرة القدم الممتاز بقيادة المدرب الوطني المعروف الكابتن أنور عاشور سعدان الذي وقعت معه إدارة النادي في الاسبوع المنصرم عقداً لتدريب الفريق الأول ، والذي سبق له وأن قاد الشعب في موسم 2014 - 2015 الذي لم يكتمل بحسب الحرب الظالمة.

 وخاض شعب حضرموت أولى تدريباته الاستعدادية للاستحقاقات القادمة وأبرزها (بطولتا بلقيس الأولى وكأس حضرموت السابعة) التي من المقرر أن تنطلقا عقب شهر رمضان المبارك بعد توقف نشاط الفريق عقب  خروجه من بطولة كأس حضرموت السادسة على إثر خسارته الموجعة من قبل شباب روكب في دور الـ 16 .. وشارك في  التدريب الأول أكثر من 40 لاعباً وجهت لهم الإدارة الدعوة لحضور التدريب من مختلف الفئات العمرية ، أبرزهم نجوم الفريق .. بالإضافة إلى الوجوه الواعدة والشابة وقد شهدت الحصة الاولى عدد من محبي وجمهور النادي الكبير الذين ينتظرون عودته مجدداً ، إلى جانب حضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن مسجدي ومدير إدارة الاتحادات والاندية في المكتب محمد سالم الجفري ، وإدارة النادي الجديدة التي يرأسها نجم النادي السابق الكابتن عامر بن مرضاح. 


 * وقد عبر الكابتن القدير أنور عاشور سعدان عن اعتزازه بالعودة من جديد لتدريب الفريق الشعباوي ، الذي يحتل مكانة خاصة في قلبه وسجله وتاريخه الرياضي ، حيث سبق له وأن لعب له في موسمي 2002 - 2003 و2003 - 2004 ، ثم قاده مدرباً في موسم 2014  - 2015 .. مشيرا إلى أن الفترة الحالية تحتاج للتكاتف وهي فترة ستكون لتكثيف التدريبات والوقوف على جاهزية الفريق وما يحتاجه من تدعيم للعناصر والبدء بالتحضيرات والاستعدادات الفنية عقب ذلك ، بعد استقرار التشكيلة التي ستمكن الفريق من خوض المنافسات القادمة وهو في أتم الجاهزية والاستعداد .. شاكراً تواجد ومساندة إدارة النادي.

 * من جانبه أثنى رئيس النادي نجم الشعب السابق الكابتن عامر سالم بن مرضاح على التواجد والحضور الكبير في الحصة التدريبية الأولى ، وحث اللاعبين على الالتزام بمواعيد التدريبات وبذل أقصى الجهود لعودة النادي القوية التي يترقبها الجميع .. مؤكداً أن إدارة النادي ستسخر كافة إمكانياتها لدعم الفريق ومساندته في رحلة الاستعداد كما ستكون داعمة ومساندة لجميع لاعبي الفريق وجهازه الفني بقيادة الكابتن أنور عاشور باستمرار.
 * هذا ويشهد ملعب النادي الشعباوي بديس المكلا حاليا تحضيرات جادة لتجهيزه .. إلى جانب البدء بترميم بعض أجزاء مقر الإدارة في منشاة النادي العريق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى