تخرج الدفعة الثالثة لقوات الحزام الأمني قطاع يافع

> يافع «الأيام» خاص

>
نظمت قوات الحزام الأمني قطاع يافع، أمس الأول، حفلاً تكريمياً وعرضاً عسكرياً، بمناسبة تخرج الدفعة الثالثة من قوات الحزام الأمني دفعة «الشهيد محمد صالح الداؤودي» بمعسكر جبل العر بيافع محافظة لحج.

وشهد الحفل استعراض المهارات والقدرات للخريجين في مجال الرماية الحية، بمختلف أنواع الأسلحة، ومشاهد تحاكي الاشتباك والالتحام مع العدو، والتي تم تدريبهم عليها خلال فترة الدورة.


وقال قائد الحزام الأمني بلحج جلال الربيعي، في كلمته بمناسبة حفل التخرج: «إن الخريجين سوف ينطلقون نحو حياة عملية لتطبيق ما تعلموه من مهارات على أرض الواقع، مكرسين جهودهم وطاقاتهم في سبيل حماية الوطن والمواطن».
وحث الربيعي الخريجين على التحلي بالأمانة والإخلاص في أداء الواجب، والحرص في أداء المهام الرئيسية المتمثلة بحماية الوطن والحفاظ على مكتسباته وانتصاراته، مؤكداً على خوض معركة الكرامة دفاعاً عن الأمة وحماية دينها وأعراضها إلى جِوارِ أشقائنا في التحالف العربي.

وأعرب الربيعي عن شكره لقيادة قوات التحالف العربي، ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، على تأييدها ودعمها الكبير لقوات الحزام الأمني في تحقيق أمن واستقرار المحافظات الجنوبية والقضاء على التنظيمات والميليشيات الإرهابية.


وقامت قيادة الحزام الأمني في ختام الحفل بتكريم قيادة التحالف العربي بدرع الوفاء، حيث تسلم درع الوفاء مستشار قائد التحالف العربي الشيخ عبد الرحمن شيخ، كما تم تكريم الخريجين بمنحهم شهادات التخرج من الدورة بالإضافة إلى شهادات تقديرية.

حضر الحفل د. عبد الناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للانتقالي بعدن، ود. يافع العمري عضو الجمعية الوطنية، وأنيس الشرفي عضو الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي، والعميد منير اليافعي أبو اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد، وعدد من قيادة قوات الحزام الأمني في لحج وعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى