محافظ حضرموت يكرم قيادة التحالف السعودي بالوادي والصحراء

سيئون «الأيام» إعلام المحافظة

التقى محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس، بمدينة سيئون قيادات التحالف العربي السعودي بوادي وصحراء حضرموت.

وأعرب المحافظ  البحسني خلال اللقاء عن شكره لقيادة وضباط وصف وجنود قوات التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الذين شاركوا بفعالية في تأمين زيارة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى مدينة سيئون وانعقاد دورة مجلس النواب.. مثمنا جهودهم ودورهم الفاعل والكبير في تنفيذ الخطة الأمنية التي أعدّت لهذا الغرض.

وكرم البحسني قيادات التحالف العربي السعودي بوادي حضرموت بدروع وفاء وتقدير.. كما كرم قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، لدوره الكبير مع قيادات وضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية الأولى في تأمين وإنجاح انعقاد دورة مجلس النواب.

وفي سياق آخر وجه محافظ حضرموت باعتماد مبنى لقيادة اللواء 101 شرطة جوية بمدينة سيئون.

يأتي ذلك تقديراً للدور الذي لعبه اللواء في تأمين مطار سيئون الدولي خلال استقبال المشاركين في انعقاد دورة مجلس النواب وتأمين الواصلين والمغادرين خلال الفترات الماضية.

وجرى تشكيل اللواء 101 شرطة جوية بقرار رئاسي، ويضم في قوامه 1200 جندي وضابط وصف، وتتمحور مهامه في حماية وتأمين منشآت مطار سيئون الدولي وتأمين المحاكم ومنشآت القضاء بمدينة سيئون.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى