بامحسون رئيسا فخريا لفرقة الدان الحضرمي بتريم

> تريم «الأيام» خاص

>
عُيّن د. عمر عبدالله بامحسون رئيساً فخرياً لفرقة الغنّاء للدان الحضرمي بتريم، أمس، وذلك نظير إسهاماته الجليلة وجهوده في خدمة التراث والموروث الثقافي الحضرمي ومنتسبيه.

كما أقرت الهيئة الإدارية للفرقة، في اجتماع استثنائي، تعيين م. ماجد رجب يادين مسؤولاً للعلاقات الدولية للفرقة، وهو المتواجد حالياً في جمهورية مصر العربية لتمثيلها في العديد من المشاركات والفعاليات المختلفة في القاهرة.

ويأتي ذلك في إطار الخطوات والمساعي الحثيثة والجادة الذي تقوم بها الهيئة الإدارية للفرقة، وذلك لإعادة ترتيب المكونات الهيكلية للفرقة واستعداداتها للمشاركات المختلفة القادمة وتنفيذها لجملة من الأنشطة والفعاليات المدرجة في الخطط والتقارير المرفوعة من قِبل مسؤولي الدوائر المختلفة للفرقة.

الجدير ذكره، أن د. عمر بن عبدالله بامحسون هو أحد رجال المال والأعمال المغتربين منذ عشرات السنين في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو شاعر فذ وأحد المهتمين بالجانب الأدبي والثقافي والشعري، وهو صاحب ثلوثية بامحسون الشهيرة بمدينة الرياض بالسعودية، وهي عبارة عن منتدى ثقافي تقام خلاله المحاضرات والندوات، كما إنه صاحب الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وصاحب مؤسستي الأمل الخيرية الاجتماعية ومؤسسة الأمل الخيرية الاجتماعية النسوية، ومؤسسة الطبيب الزائر.. وغيرها من المؤسسات، وله بصمات خيرية كبيرة جداً في حضرموت والسعودية، كما له عدد من المؤلفات المختلفة؛ ومنها ما هو في القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى