التحالف يدعم وادي حضرموت بمركبات لتعزيز الأمن

> المكلا «الأيام» خاص

>
دشن مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد مبارك أحمد العوبثاني، أمس، توزيع عشر مركبات للأجهزة الأمنية والشرطوية مقدمة من التحالف العربي لرفد وتعزيز عمل الأمن والشرطة بالوادي والصحراء، وذلك بحضور مندوب قوات التحالف العربي بوادي حضرموت.

وخلال التدشين، شدد العميد العوبثاني في كلمة له موجهة للضباط والأفراد برفع الحس الأمني واليقظة العالية في المواقع الأمنية وتوحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء في أداء المهام الأمنية والشرطوية، شاكرا قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية على وقوفها ودعمها للأجهزة الأمنية بوادي حضرموت والصحراء.

وأكد العميد العوبثاني بأن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على العديد من الخلايا الإرهابية والعصابات الإجرامية خلال شهر رمضان، وتم التعامل معهم وإيداعهم السجن لتقديمهم للعدالة، مشيرا إلى أنه سيتم الانتشار الأمني قريبا في مديرتي شبام والقطن.

ومحذرا بأنه سيتم التعامل بحزم وقوة مع كل من يزعزع الأمن والاستقرار والسكينة العامة، داعيا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بالإبلاغ عن التحركات المشبوهة.
حضر عملية التدشين مساعد المدير العام لشؤون الأمن قائد فرع قوات الأمن الخاصة بوادي حضرموت العقيد علي الغريري، ومدير إدارة شرطة السير بوادي حضرموت العقيد فائز العامري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى