مدير أمن الشحر: دعم التحالف ساهم في انخفاض الجريمة

> الشحر «الأيام» خاص

>
 قال مدير أمن مديرية الشحر، العقيد عوض عبدالله العوبثاني، إن مديرية الشحر خلال النصف الأول من العام الجاري شهدت حالة أمنية مستقرة مقارنة بالأعوام السابقة، مؤكدا أن الستة الأشهر الماضية لم تسجل فيها أية جرائم قتل، حيث تعد المديرية خالية من الحوادث الجنائية الجسيمة.

وأضاف العقيد العوثاني في تصريح له: "إن تشديد القبضة الأمنية من خلال يقظة وجاهزية رجال الأمن والشرطة وانتشار دوريات أمنية بشكل دائم، حققت نتائج إيجابية كبيرة في مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها".

وأشار إلى الدعم الكبير الذي حظيت به الأجهزة الأمنية والشرطوية بساحل حضرموت بعد التحرير، من قِبل الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة، مما ساهم بشكل كبير في تطوير المنظومة الأمنية، وتأهيل وتدريب أفراد الأمن بشكل جيد مكنهم من تنفيذ مهامهم بكل نجاح واقتدار.

وأشاد العوبثاني بدعم دول التحالف لمديرية الشحر في الجانب الأمني والمتمثل بتأهيل وبناء خمسة مراكز أمنية في المديرية، ورفد الأجهزة الأمنية بعدد من الآليات ساعدت في نشر دوريات الشرطة على مدار الساعة في الطرقات والأماكن العامة، الأمر الذي حد من وقوع الجريمة بدرجة كبيرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى