اللواء الرابع دعم وإسناد يستقبل الدفعة الثانية للتجنيد

> الحوطة «الأيام» خاص

> استقبل اللواء الرابع دعم وإسناد، أمس، الدفعة الثانية من المجندين الجدد في مقر اللواء بمنطقة الرباط محافظة لحج.

وقال قائد اللواء، العميد هدار الشوحطي: "إن الدفعة الثانية التي يبلغ قوامها (650) فرداً، جاء استيعابها بتوجيهات من التحالف العربي لإضافتها إلى اللواء من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة".

وأضاف: "إن اللواء الرابع يشهد تطوراً مستمرا بفعل دعم الأشقاء في التحالف العربي ودولة الإمارات، التي تعطي أولوية قصوى لحفظ الأمن والاستقرار في المرحلة الراهنة".

وأكد العميد الشوحطي أن قوات اللواء الرابع دعم وإسناد قوات نظامية رسمية، بُنيت وفق معايير وأنظمة الجيوش العالمية، وتم إنشاؤها بقرارات رئاسية، مستنكراً بعض الأحزاب التي تستهدف قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني عبر أذرعها الإعلامية، متناسية أن هذه القوات كان لها الفضل، بعد الله، في التصدي ودحر المشروع الفارسي من المنطقة وتطهيرها من براثن عناصر داعش والإرهاب.

وفي سياق متصل، دشنت دائرة الإمداد والتموين في اللواء الرابع، عبر إدارة الحركة والنقل، ترقيم عدد من الآليات والمركبات التي تلقاها اللواء مؤخراً من التحالف العربي.

وأشار مدير إدارة الحركة والنقل، رشاد طالب، إلى أن عملية الترقيم تأتي استكمالاً لترقيم آليات ومركبات ألوية الدعم والإسناد والكتائب التابعة لها وفق الخطة التي أعدتها دائرة الإمداد والتموين، بهدف حصر الآليات التابعة للدعم والإسناد في المحافظات المحررة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى