قائد إماراتي رفيع يتفقد معسكرا لحماية المنشآت بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
أشاد قائد قوات التحالف العربي، العميد راشد الغفلي، بالدور الكبير الذي يقوم به لواء حماية المنشآت في تعزيز الأمن والحفاظ على المرافق والمؤسسات بالعاصمة عدن.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها القائد الإماراتي الغفلي، أمس، إلى مقر اللواء في معسكر الصولبان، بُعيد حملة شنتها قوى معادية للتحالف بشأن إعادة انتشار القوات الإماراتي في عدد من المناطق الجنوبية وفي الساحل الغربي لليمن.
وجدد العميد الغفلي التأكيد على وقوف قيادة قوات التحالف العربي إلى جانب منتسبي لواء حماية المنشآت الحكومية، ودعم جهودهم في الحفاظ على المرافق الحكومية.

وفور وصول القائد العسكري الإماراتي إلى المعسكر، كان في استقباله العميد أحمد مهدي بن عفيف، قائد لواء حماية المنشآت الحكومية، وعدد من ضباط اللواء.

ورحب بن عفيف بزيارة قائد قوات التحالف العربي بعدن، مقدماً شكره، نيابة عن كافة منتسبي اللواء، للعميد راشد الغفلي ودولة الإمارات العربية المتحدة على جهودهم في دعم لواء حماية المنشآت الحكومية وتعزيز دور الأمن في المحافظات المحررة وفي مقدمتها العاصمة عدن.

عقب ذلك طاف العميد راشد الغفلي والوفد المرافق له بأقسام وإدارات المعسكر، مطلعاً على العمل الذي ينفذه منتسبو لواء حماية المنشآت الحكومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى