لحج.. اجتماعان استثنائيان للكهرباء والأراضي بحضور الأجهزة القضائية

> الحوطة «الأيام» خاص

> أقر اجتماع المكتب التنفيذي بلحج، أمس، برئاسة المحافظ اللواء أحمد عبدالله تركي، عقد دورة استثنائية في 27 من الشهر الحالي، لمناقشة تقرير الكهرباء للفترة من يناير ـ يوليو، يشمل تفاصيل أسباب الانقطاعات المتكررة للكهرباء وآلية دخول الطاقة المشتراة الـ 20 ميجاوات، على أن يقدم التقرير في موعد أقصاه أسبوع.

كما أُقر عقد اجتماع استثنائي خاص، الأسبوع القادم، لمناقشة قضايا الأراضي بحضور الأجهزة القضائية بالمحافظة كافة ومديريتي تبن والحوطة ومكتب الأراضي وعقارات الدولة والمكتب التنفيذي بالمحافظة.

ووقف اجتماع المكتب التنفيذي، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، عوض بن عوض الصلاحي، وقف أمام مستوى تنفيذ القرارات المتخذة في الاجتماع السابق ومناقشة تقريري مؤسسة الكهرباء ومكتب الأراضي وعقارات الدولة.

حيث أكد المحافظ على ضرورة تنفيذ القرارات التي اتخذها المكتب التنفيذي في اجتماعه السابق الخاصة بالأراضي وبناء العشوائيات، مشدداً على الجهات المعنية متابعتها خلال الفترة القادمة والرفع بنسبة الإنجاز فيها وتوضيح الأسباب التي عرقلت سريان هذه القرارات، حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتصحيح الاعوجاج أينما وجد.

وأشاد محافظ لحج بمستوى التحسن الملحوظ في التيار الكهربائي وتقليل ساعات الانطفاء، والتي انخفضت إلى مستوى أقل بكثير مما كانت عليه في الفترة السابقة، بعد دخول الطاقة المشتراة الـ 20 ميجاوات إلى الخدمة، "ويعود ذلك إلى الجهود التي بذلها الجميع، وتكاتف فيها أبناء المحافظة بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم السياسية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى