أمين عام فرع قدم أبين الأسبق في ذمة الله

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * إنتقل إلى جوار ربه الشخصية الاجتماعية والرياضية الأمين العام السابق لفرع اتحاد كرة القدم بأبين ولاعب فريق نادي بنا سابقاً وأحد مؤسسيه الأستاذ حسن بكير اثر مرض عضال ألم به مؤخراً توفي على إثره في منزله الكائن في منطقة المخزن بمديرية خنفر.

* عاش الفقيد الغالي حسن بكير عفيفأ ومات شريفاً إذ لم يطرق باب أي مسؤول لطلب المساعدة حتى وهو في أسوأ حالاته المرضية ، ولم يطلب العون والمساعدة من أحد ، وظلت أسرته تتنقل به من مستشفى لآخر ، حتى وافاه الأجل في منزله بمنطقة المخزن .. وبكير واحد من كوادر اتحاد كرة القدم بالمحافظة ومن اللاعبين القدامى والمؤسسين لنادي شباب المخزن (نادي بنا حالياً) ، ومن الذين كانت لهم بصمات في الجانب الرياضي فقد قضى عمره في خدمة الرياضة الأبينية واليمنية متقلداً العديد من المناصب الإدارية .. نذكر منها منصب أمين عام فرع القدم بالمحافظة.

* وقد ووري جثمانه الطاهر الثرى في موكب جنائزي مهيب شارك فيه عدد من الرياضيين والشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وجمع كبير من المواطنين .. رحم الله أستاذنا القدير حسن بكير ، وغفر له وأسكنه فسيح جناته ، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. والعزاء موصول لأولاده وفي مقدمتهم الأستاذ علي حسن بكير أمين عام نادي بنا الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى