رسالة خاصة إلى أندية عدن

> وائل بن بريك

>
وائل بن بريك
وائل بن بريك
* أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق البطولة التنشيطية لكرة القدم لتجمع عدن ، التي سينظمها اتحاد كرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية ، بعد أن حددت القرعة الفرق المشاركة في كل مجموعة .. وهي من دون شك ستمثل عودة اللعبة إلى الدوران من جديد خاصة وأن الاتحاد منذ 4 سنوات وهو لا يقيم أي بطولة كروية.

* دعونا نسير بخطى ثابتة ونستنشق هواء الرياضة العدنية الأصيلة ذات الأجواء النقية التي لطالما تعودنا عليه منذ الصغر ، على أن نبتعد عن السلبيات التي جعلت من الجميع في المناطق تنظر لرياضة عدن بطريقة مزرية تماماً .. نعم ذلك ما حدث في بطولة بلقيس ، فلنكن يداً واحدة جميعاً فأندية عدن هي متنفس كل عدني حيث كل واحد منا يحب أن يبقى فريق ناديه شامخاً في الأفق خاصة وأنها ملتقى للشباب مثل أندية شمسان الجبل وشعلة البريقة المتوهجة دائماً ، وكذا أخضر الفيحاء المتلألىء في ملاعب عدن ، وفريق عنابي عدن الذي يخطف القلوب ويأسرها ، وليبقى فريق القلعة الحمراء عشق جماهيره الذي يسري في الدماء.

* لنجعل من أقلامنا أيها الإخوة أداة للم الشمل وأن تكون المنافسة في الملاعب شريفة بيننا ، بعيدة عن التعصب ننأى بها عن الفوضى وأن نبتعد بها عن كل شيء يسيء لرياضة عدن الغالية على قلوبنا جميعاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى