تدشين المسابقات الثقافية لأندية لحج

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * دشن مكتب الشباب والرياضة بلحج أمس المسابقات الثقافية للأندية الرياضية في المحافظة ، والذي يندرج في إطار النشاط الثقافي والشبابي الصيفي للعام الحالي بمشاركة 8 أندية والتي ستستمر أربعة أيام برعاية الأخوين : وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ لحج اللواء تركي .. وخلال التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة وضاح الحالمي وصلاح الداؤودي ، أكد الأخ صالح الفقيه وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الجماعات المتطرفة بفكرها وطرائقها لن تنجح في تفخيخ أدمغة شبابنا وتلغيمها بالأحقاد الناسفة مستغلة المراكز الصيفية في مناطق سيطرتها لاستقطاب الشباب والأطفال وتجنيدهم للموت كما يفعل الحوثيون .. مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة ، والحكومة بشكل عام تدرك تماماً أهمية رعاية الشباب وترى فيهم طاقات وطنية خلاقة ، ترفع شأن الوطن وتسهم في استقراره ونموه وازدهاره ، وهو ما تسعى إلى تحقيقه الوزارة وفق برامج متخصصة وخطط وفعاليات هادفة ، تضمن تنمية قدرات الشباب ، وإشراكهم بفاعلية ، وتعزز تمكينهم في المجالات المختلفة في الدولة والمجتمع.

* من جهته .. دعا وكيل المحافظة وضاح الحالمي وزارة الشباب والرياضة إلى إستكمال الاجراءآت المتعلقة بترميم ملعب الشهيد معاوية لكرة القدم في الحوطة .. كما وعد في كلمته أن السلطة المحلية بالمحافظة بصدد حل مجمل الاشكالات التي تواجه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .. مؤكداً على ضرورة التنسيق والمشاركة الفاعلة ، في مختلف الأنشطة والمسابقات الثقافية والرياضية ، بين مكتبي الشباب والرياضة والتربية والتعليم ليتمكن شبابنا وطلابنا من صقل مواهبهم والعمل سوياً على إقامة المسابقات المشتركة.

* هذا وتخوض 8 أندية هي : الشرارة ، السلام ، طورالباحة ، الحسيني ، الهلال ، الإنطلاق ، وشباب المسيمير هذه المسابقات الثقافية
حيث تمكن فريق نادي السلام بطورالباحة من الفوز على الشرارة بـ 8 نقاط مقابل 4 نقاط.

* حضر حفل التدشين الإخوة : عبد الله عبد القادر البكري مدير إدارة تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة ، محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم ، محمد أحمد المدس مدير مكتب الخدمة المدنية ، محسن عبد الجليل مدير مكتب الشؤون الإجتماعية ، منصور سيف مدير مكتب شؤون الجرحى ، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى