الطليعة ينهي آمال الصقر بهدفين دون مقابل في الدوري التنشيطي

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * إستعاد فريق طليعة تعز توازنه في منافسات بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم «تجمع تعز» ، وحقق فوزاً مستحقاً على نظيره الصقر بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الجمعة ، على ملعب الشهداء في تعز في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات البطولة .. وجاءت المباراة قوية في شوطيها التي ظهر فيها الطليعة بأفضلية واضحة في معظم أوقات المباراة حيث تمكن مهاجمه (نصر ناصر) من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول برأسية رائعة بعد تمريرة عرضية من نجم المباراة (محمد وهيب) ، وأنقذ أيمن السريحي حارس الصقر مرماه من هدف ثان محقق عندما تصدى بكل روعة لتسديدة إبراهيم السريحي بأطراف أصابعه ، وحاول لاعبو الصقر على استحياء الوصول لمرمى الطليعة دون جدوى ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الطليعة بهدف دون مقابل .. وفي شوط المباراة الثاني أجرى مدرب الصقر عبده علي بعض التغييرات في صفوف فريقه بدخول مجد قاسم وعبد الله عبد الغني بدلاً عن وسيم المقطري وعلي القدسي .. وبالمقابل دفع مدرب الطليعة فيصل أسعد باللاعب ماجد المطري بدلاً من نصر ناصر ، وفي الدقيقة الـ 55 توغل ابراهيم السريحي إلى داخل منطقة الجزاء مسدداً كرة قوية بقدمه اليسرى في منتصف المرمى ، تصدى لها حارس الصقر أيمن السريحي ببراعة ، وحولها إلى ركنية واستمرت الهجمات الطلعاوية على مرمى الصقر وسط استبسال من مدافعي الصقر وحارسهم المتألق أيمن السريحي وفي الدقيقة الـ 60 طرد حكم المباراة لاعب الصقر حسام علي هزاع بالكرت الأصفر الثاني ، بعد عرقلته لمهاجم الطليعة مهند شوقي وفي الدقيقة الـ 74 اخترق نجم المباراة محمد وهيب الجهة اليسرى لمرمى الصقر ومرر كرة عرضية خطيرة إلى رأس زميله (مشير أحمد فرحان) الذي أودعها في مرمى الصقر محرزاً الهدف الثاني للطليعة وسط فرحة كبيرة للجماهير الطلعاوية .. وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قام حكم المباراة بطرد لاعب الصقر يوسف عبد الباقي ولاعب الطليعة مشير أحمد فرحان لاشتباكهما بالأيدي ، بعدها أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز الطليعة بهدفين دون مقابل ، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني مؤقتاً ، فيما تراجع الصقر إلى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة وخرج من المنافسة.

- أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من نضال القدسي ، حسن مرشد ، فيصل محسن ، هشام نديم (حكماً رابعاً) .. وراقبها فنياً عبد العزيز طه ، فيما قيم أداء الحكام الحكم الدولي السابق هاشم سعيد.
- تستكمل اليوم منافسات الجولة الثانية من البطولة إذ يلتقي الرشيد نظيره أهلي تعز في مباراة قوية وهامة سيبحث فيها الفريقان عن الفوز وحصد الثلاث النقاط للانفراد بالصدارة وذلك على ملعب الشهداء بتعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى