تواصل بطولة الأحباء الودية بقصيعر

> قصيعر «الأيام» همام باعباد :

> * تتواصل منافسات بطولة الأحباء الودية بمدينة قصيعر التي ينظمها فريقا الصمود والهلال لفئة الشباب تحت سن عشرين عاماً ، وتقام بنظام الكل ضد الكل من دور واحد ويستضيفها ملعب فريق الصمود .. والتي ضمت ست فرق مشاركة هي : شباب الصمود ، اتحاد الصمود ، أشبال الهلال ، صقور الهلال ، نجوم الهلال ، وأسود الهلال .. وقد أسفرت مباريات الجولة الأولى عن تعادل شباب الصمود مع أشبال الهلال بدون أهداف في المباراة الافتتاحية ، فيما فاز فريق صقور الهلال على شقيقه نجوم الهلال بهدفين لصفر ، وفاز أسود الهلال على اتحاد الصمود بهدف نظيف.

* فيما فاز في الجولة الثانية شباب الصمود على نجوم الهلال بهدف نظيف ، وتعادل اتحاد الصمود مع أشبال الهلال بدون أهداف ، وفوز أسود الهلال على صقور الهلال بهدف نظيف ، وبذلك يتصدر فريق أسود الهلال الدوري بست نقاط من فوزين ، يليه شباب الصمود بأربع نقاط في المركز الثاني .. فيما حل صقور الهلال ثالثا بثلاث نقاط ، وأشبال الهلال في المركز الرابع بنقطتين ، واتحاد الصمود في المركز الخامس بنقطة واحدة ، فيما يتذيل نجوم الهلال الترتيب بدون نقاط بعد مرور جولتين على انطلاقة الدوري.

* هذا وقد شكلت لجنة للدوري مكونة من التالية أسماؤهم : صالح علي الحضرمي رئيساً ، عبيد صالح الكويلي نائبا ، فرج سالم عنبر إعلاميا ، ماهر خميس سالم عضوا ، علي عبود الجمحي عضوا ، ومحمد صالح بركات .. فيما تكونت لجنة التحكيم من : عصام باسلاه وعبدالعزيز بدر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى