شمسان يهزم المنصورة ودياً استعدادا للدوري التنشيطي

> عدن «الأيام» محمد فتحي :

> * حقق فريق نادي شمسان بقيادة مدربه الكابتن فؤاد علي عبد الله ومساعديه عمرو سعد وعلي بادي ، الفوز عصر أمس السبت ، في مباراته الودية الأولى أمام فريق نادي المنصورة بقيادة المدرب فهمي زيدان ومساعديه أنور عمر ووليد درامه ، وذلك على ملعب الفقيد (حسين سالم باوزير) بمديرية المعلا في إطار استعدادات الفريقين للدوري التنشيطي (تجمع عدن) المقرر انطلاقته عصر يوم الأحد القادم وينظمه الاتحاد العام لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية تمهيداً لعودة الدوري الرسمي في بلادنا المتوقف منذ أربع سنوات.

* الفوز الشمساني المستحق كان قوامه خمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي كانت بدايته التهديفية عبر أبناء المنصورة من كرة ثابتة نفذها بنجاح اللاعب (مدحت عمر سلطان) ، ولكن سرعان ما عاد الشمسانيون لتعديل النتيجة ، بعد توغل لمهاجم شمسان (عبد الرحمن خلدون) داخل مربع العمليات ليتم عرقلته فيها ليحتسب حكم المباراة (جمال عبده) ضربة جزاء نفذها بنجاح مهاجم شمسان (علي الهويدي) في شباك مرمى المنصورة .. ومن هجمة مرتدة سريعة لفريق المنصورة تمكن لاعبه (سمير محمد) من اكتساب ضربة جزاء بعد عرقلته داخل مربع العمليات ترجمها بنجاح في شباك شمسان واضعاً فريقه المنصورة في المقدمة بهدفين مقابل هدف ، انتهت عليه مجريات شوط المباراة الأول .. وفي شوط المباراة الثاني أجرى مدربا الفريقين الشمساني (فؤاد علي) والمنصوري (فهمي زيدان) عدداً من التغييرات في صفوف فريقيهما لتسفر عن هدف شمساني مبكر في ثاني الاشواط بعد انطلاقة شمسانية عبر الوافد الجديد (حسن العنبري) من الجهة اليمنى ليتعرض لعرقلة ، نفذها بشكل رائع قائد شمسان (سامر حسن سليمان) بكرة عرضية ثابتة وجدت رأسية البديل الخطير (أحمد صفوان) محرزاً هدف تعديل النتيجة ومتكفلاً بوضع شمسان متقدماً بهدفين متتاليين (هاتريك) واختتمها البديل الآخر (أحمد جلال الروني) مسجلاً خامس الأهداف الشمسانية لينتهي اللقاء بفوز شمسان بخمسة أهداف مقابل هدفين .. أدار اللقاء الحكم جمال عبده وساعده الدولي أحمد الوحيشي ومحمد نبيل الجبور.

- من المقرر أن يخوض الفريقان مباراة ودية ثانية على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة عصر يوم الثلاثاء القادم.
- الجدير بالذكر أن قرعة الدوري التنشيطي كانت قد أسفرت عن وجود فريق شمسان في المجموعة الأولى التي يحتضنها ملعب العلواني بالمنصورة إلى جانب أندية : التلال وفحمان والانطلاق وخنفر فيما أوقعت القرعة فريق المنصورة بالمجموعة الثانية التي يحتصنها ملعب باوزير بالمعلا إلى جانب أندية : الوحدة والشعلة والعين ونصر الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى