في أبين واقع يجسد حقيقة الرياضة

> عصام علي محمد

>
عصام علي
عصام علي
* لحظات من التفاؤل تسمو من خلالها الروح الشبابية والرياضية بمتابعة تفاصيل النشاط الثقافي والشبابي والرياضي بمديريتي زنجبار وخنفر في محافظة أبين خلال 28 - 30 يوليو 2019م .. يوم عن آخر تتسع فيه دائرة الاهتمام بكل ما يمس شغف الشباب في حين جرت العادة أن يلتهم النشاط الرياضي كل الاهتمام والدعم لكن اليوم تتجسد النظرة الشمولية لقيادة الشأن الرياضي والشبابي في محافظة أبين والتي يمثلها باقتدار الرجل الماهر راعي عقول وأجساد مجمل شباب أبين.

* ارتباط وثيق بين أفكار العقل ومهارات اليد والقدم استعرضته تفاصيل النشاط الثقافي والشبابي الصيفي الذي أقامه مكتب الشباب والرياضة بأبين بتنسيق محسوب للمكتب وللجنته الثقافية مع مكتب التربية والتعليم بأبين .. ومما زاد من تفاؤلي مشاركة قطاع الشباب والرياضة بوزارة الشباب والرياضة مما يكشف كثيراً من جهود جبارة يبذلها راعي رياضة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي الذي يتأكد لنا أنه يسعى إلى ربط الشباب بوزارتهم ومن ناحية أخرى يقوم بعملية تنسيق وتقارب بصورة بدت لنا أنها مضنية يهدف الكابتن الراعي إلى ربط السلطة المحلية بوزارة الشباب والرياضة والغاية السامية التي يهدف إليها الراعي إلى إظهار محافظة أبين وجميع نشاطاتها الشبابية والرياضية إلى الواجهة ونيل جميع حقوقهم بغية مشاركة شريحة الشباب ومساهمتهم في نهضة المحافظة وتغيير ما حفظته عقول الناس عن أبين وشبابها.

* ندرك جميعنا أن المهمة شاقة وأن المراحل طوال لكن لا جدال أن النتائج ستكون جميعها إيجابية بالاعتماد على كمية الجهد المبذول من الجميع في أبين سلطة محلية يمثلها المحافظ أبوبكر حسين سالم ومتابعة ودعم متميز لأبين من خلال المكانة التي تحتلها أبين في نفوس وعقول قيادة وزارة الشباب والرياضة ومتابعة دائمة من شخص الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة.

* ما تم تقديمه وفق ضرورة الواقع نعلم أنه قليل لكن حجم الأشياء المنجزة ومساحتها كبيرة بالنظر إلى الاهتمام الملموس الذي نلمسه من قيادة وزارة الشباب والرياضة بجميع وكلائها .. أجزم أن القادم يبشر بالخير ودافع حكمي هذا يأتي من ملامستي لما ينتج من مساعي متسارعة تتقارب معها خطى الاخوة الكابتن أحمد صالح الراعي وتتبعه اهتمامات واسعة اتسعت لها شبكية مدارك الأخ عبد الرحمن الشاعري ومعهم كل المخلصين لرياضة أبين المنتظرين.

* ثمار هذا الجهد المبذول بسخاء الذي يتناسى معه القائمون عليه كل جهد وعناء ، تتصل معه الأزمنة وتتقارب الأمكنة ، في سبيل تحقيق سعادة عريضة تمس الشباب والرياضيين في جميع مديريات محافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى