الهلال الساحلي يتفوق على جاره شباب الجيل بهدفين نظيفين

> الحديدة «الأيام» على السقاف / تصوير أمجد اليوسفي :

> * في افتتاحية مباريات تجمع الحديدة وحجة في إطار الدوري اليمني التنشيطي لكرة القدم أقيمت عصر أمس الأحد مباراة جمعت فريق الهلال الساحلي بجاره شباب الجيل على ملعب العلفي بالحديدة ، حيث أسفرت النتيجة عن فوز الهلال بهدفين نظيفين بتوقيع شهاب عبدالعزيز وصلاح سعيد باغزال .. بدأ الجيلاوية شوطهم الاول بهجمات مباغتة أقلقت دفاعات الهلال عبر المهاجم الواعد ماهرعبد الله وناصر فليت في مناسبات كثيرة في الشوط الاول ولكن دون خطورة تذكر على المرمى الهلالي ، بينما الهلال أغلق مساحاته الخلفية بتألق صلاح سعيد وشهاب الشميري في الدفاع ، وكذلك بتوازن خط الوسط عبر مجاهد سعيد ولاعب الصقر السابق عبد الحميد الموقري .. وانتظر الهلاليون حتى الدقيقة 43 لينضموا الصفوف حيث ساعدتهم الخبرة في ذلك واستطاعوا الوصول إلى المرمى الجيلاوي من الجهة اليمنى عبر بينية جميلة من جلال سعيد مررها إلى المهاجم (شهاب عبد العزيز) ، الذي أودعها شباك حارس شباب الجيل ، ومنتخب الشباب السابق وليد حكمي محرزاً أول أهداف اللقاء.

* ومنذ بدء الشوط الثاني رأينا فريق الهلال الساحلي ، يحاول تكثيف هجماته المباغتة ، مطبقين تعليمات مدربه وائل غازي الواضحة في الضغط على الخصم في ملعبه حتى أدركوا مضاعفة النتيجة في الدقيقة 14 عبر كرة عرضية من خطأ نفذها مجاهد سعيد ، ليرتقي لها (صلاح سعيد باغزال) معلناً ثاني أهداف فريقه متفوقاً على شباب الجيل بهدفين نظيفين ، وأسفرت بقية دقائق المباراة عن ضغط هلالي لمضاعفة النتيجة مع هجمات مرتدة لشباب الجيل لم تكلل بالنجاح.

فلاشات
* أدار المباراة الدولي وليد خلوفة وساعده على الخطوط كل من بسام بكاري وعبد السلام هيجان .. ورابعاً نادر شخص وراقبها من لجنة الحكام علي جوف.
* حضر المباراة عماد البرعي مدير مكتب الشباب والرياضة بالحديدة ، وناصر المحويتي رئيس فرع اتحاد كرة قدم المحافظة ، وعلي باري مدير مديرية الحوك.

* الحضور الجماهيري كان مميزاً جداً وغير متوقع ، خصوصاً وأن الدوري العام كان متوقفاً لما يقارب الخمس سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى