الوكيل شاذلي يبحث مقترحات تحسين الخدمات بالتواهي

> عدن «الأيام» خاص

> التقى وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي أمس أعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بمديرية التواهي، برئاسة مأمور المديرية عبدالحميد ناصر الشعيبي.

وفي اللقاء استعرض الحاضرون عددا من القضايا منها السياحة والتربية والتعليم وكذا قضية الانضباط الامني في المديرية.

واستمع الوكيل شاذلي إلى إلى جملة من المقترحات التي من شأنها رفع مستوى تحسين الخدمات السياحية في منتجعات المديرية لتتمكن من استقبال السياح القادمين من كافة محافظات الجمهورية.


كما ناقش اللقاء نظافة وتحسين المديرية وإعادة ترتيب أوضاع البوفيات والأكشاك المقامة على الشاطئ الذهبي والاهتمام بنظافة الشواطئ بالتنسيق بين إدارة المديرية وصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن.

وفي الجانب التربوي ناقش اللقاء الاستعدادات والمعالجات التي تتم لاستقبال العام الدراسي القادم، ناهيك عن جملة من القضايا التي تهم التربية والتعليم في المديرية.

وحول الجانب الأمني استمع الوكيل من قيادات المراكز الأمنية في مديرية التواهي إلى عدد من المعالجات لمكافحة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس وبعض القضايا الأمنية الأخرى.

وطالب وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي الحاضرين برفع تقرير حول أبرز المعالجات من أجل حل الإشكاليات التي تعتري نشاط المكاتب التنفيذية بمديرية التواهي لتقديمها لمحافظ المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى