الرئيس هادي يوجّه بحماية أراضي المؤسسة الاقتصادية

> عدن «الأيام» خاص

> قام وفد من وزارة الدفاع، أمس، بزيارة تفقدية لمبنى الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على سير عمل المؤسسة والمشاريع التنموية التي تنفذها بعدن والمحافظات المحررة.

وتهدف الزيارة، التي تأتي بتوجيهات من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، إلى حماية وتأمين أملاك المؤسسة والقطاعات في المحافظات المحررة من قبل الشرطة العسكرية، واستعادة الأراضي التي تم البسط عليها.

واستمع الوفد، الذي يضم أركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن أحمد البصر، وقيادات الشرطة العسكرية في محافظات عدن، أبين والضالع، إلى شرح مفصل من قبل مدير عام المؤسسة العميد سامي السعيدي، حول عمل أهم القطاعات التابعة للمؤسسة، والمشاريع التنموية والخدمية التي نفذتها خلال الفترة الماضية في عدد من المحافظات اليمنية.

وأكد السعيدي أن المؤسسة في صدد إنشاء وبناء مراكز تجارية في عدن خلال الفترة القادمة، حينها سيتم إنشاء مركز تجاري في مديرية المعلا يحوي ثلاث أدوار، ويضم منتجات المؤسسة الاقتصادية وتجار آخرين، بهدف جمع القطاع العام والخاص في عمل مشترك، الذي يعتبر نقلة نوعية في عمل المؤسسة بالعمل التجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى