مهمة معقدة للعروبة في معركة اليرموك "تجمع أمانة العاصمة"

> صنعاء «الأيام» خاص :

> * أخيراً .. تنطلق اليوم في ملعب نادي وحدة صنعاء منافسات الدوري التنشيطي لكرة القدم "تجمع أمانة العاصمة" والذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم بإقامة مباراة واحدة تجمع آخر بطلين للدوري العام من أمانة العاصمة وهما : اليرموك والعروبة ضمن المجموعة الأولى،

وقد خاض الفريقان العديد من المباريات الودية استعداداً لهذا اللقاء كما عززا صفوفهما بالعديد من اللاعبين المحليين أملاً في خطف بطاقة التأهل للدور الثاني .. ولن تكون مهمة العروبة سهلة حين يواجه اليرموك صاحب الخبرة الكبيرة والذي يبدو أكثر استعداداً وجاهزية حيث تعاقد مع أكثر من لاعب أبرزهم أمين الصباحي وأحمد الحيفي وأكرم هاجر ، وهم لاعبون سبق لهم اللعب في صفوفه ، وعلى العكس من ذلك فعلى ما يبدو بأن العروبة سيخوض منافسات الدوري بلاعبيه الشباب.

* وأكد قائد فريق العروبة الكابتن محمد خريص أن فريقه سيقدم أداء قوياً وأنهم مستعدون للقاء اليرموك في افتتاح البطولة اليوم الأربعاء، مشيراً إلى أن فريقه ينتظر الخروج بأفضل المكاسب مع استئناف مسابقة الدوري ، سيما وأنهم يتطلعون إلى ترجمة عطائهم في التدريبات والمباريات الودية والتجريبية إلى واقع ملموس في المنافسات الرسمية.
* بدوره أكد كابتن فريق اليرموك إبراهيم جهامة جهوزية فريقه الكاملة لهذا اللقاء ، منوهاً إلى أن عيون أبناء الروضة مركزة على خطف بطاقة التأهل ، مؤكداً أن فريق العروبة خصم عنيد وقوي ويكن له كل الاحترام ، لكن اليرموك في نفس الوقت عازم تماماً على الفوز من أجل بداية مثالية تضعه بشكل كبير على مقربة من خطف بطاقة التأهل.

* هذا وتختتم منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى غداً الخميس بلقاء شعب صنعاء وشباب البيضاء عند الساعة الثالثة عصراً وتفتتح مباريات المجموعة الثانية بلقاء فريقي (22 مايو وفتح ذمار) عند الساعة الخامسة .. وتختتم منافسات الجولة الأولى بعد غد الجمعة بلقاء كبير يجمع قطبي العاصمة (الأهلي والوحدة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى