الراعي يتفقد سير العمل في بناء مقر نادي بنا الرياضي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * قام الكابتن القدير أحمد صالح الراعي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في أبين بمعية الأخ مدير الاتحادات والأندية عبد الرحمن الشاعري صباح أمس الأربعاء ، بتفقد سير الأعمال الانشائية في بناء نادي بنا الرياضي ، الكائن في منطقة المخزن بمديرية خنفر ، بدعم من قبل السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين سالم ، وقد شاهد الراعي ما تم إنجازه في إطار المرحلة الاولى.

* وخلال هذه الزيارة التفقدية استمع راعي رياضة أبين من نائب رئيس نادي بنا عبد القادر باحمران ومقاول النادي محمد عوض العولقي إلى شرح مفصل حول الأعمال الجارية في إطار المرحلة الاولى، مؤكداً أن هذه الزيارة إنما تأتي في إطار اهتمام مكتب الشباب والرياضة بمقرات الأندية والاستماع عن قرب للهموم والصعوبات التي تواجهها ، وأن هذه الجهود المبذولة، من قبل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي وجه ببناء مقر نادي بنا الرياضي المتعثر العمل فيه منذ بطولة خليجي 20 عام 2010 والذي يجري العمل فيه حالياً على قدم وساق ، علماً أن الأخ المحافظ يدعم بسخاء الشباب والرياضيين ، وله بصمات كبيرة ، في تقديم مثل هكذا دعم .. مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة ستقوم بتأهيل الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار ، متمنياً استئناف العمل في إعادة تأهيل ، وترميم ملعب الشهداء ، بعد أن يتم استخراج المبالغ المالية من قبل مقاول المشروع ياسر حوشب بعد ارتفاع سعر الدولار أمام الريال اليمني ، والذي كان السبب الرئيسي في توقف أعمال الترميم في الملعب .. مشدداً على المقاول تنفيذ العمل وفق التصاميم الهندسية ، وأن يتم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الاولى وفق الاتفاقية المبرمة معه والسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة حتى يتم الدخول في المرحلة الثانية.

* رافق الأخ الراعي في زيارته التفقدية هذه الأخوان : عبد القادر باحمران نائب رئيس نادي بنا الرياضي ، وعلي حسن بكير أمين عام النادي .. ومن جانب آخر .. عقد مكتب الشباب والرياضة اجتماعا مع رؤساء الاتحادات الرياضية لمناقشة الخطط والبرامج الذي ستنظمها فروع الاتحادات والهموم والصعوبات ، ومناقشة ومعالجة العراقيل التي تعترضها من أجل تفعيل أنشطتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى