قرقاش: «باب اليمن» لن تستطيع شق الصف الإماراتي السعودي

> «الأيام» غرفة الأخبار

> "شق الصف السعودي الإماراتي من باب اليمن أو من إيران أمر مستحيل".. هذا ما قاله وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي د. أنور قرقاش.

الوزير الإماراتي أكد في تغريدة نشرها أمس عبر حسابه في موقع التدوين الأصغر، أن التحالف بين أبوظبي والرياض تعزز بالتضحيات المشتركة بين الحليفين، ساخراً من الإعلام القطري الذي يسعى إلى تشويه التحالف والتأثير على أدائه لصالح المشروع الإيراني في المنطقة.

وقال: "الإعلام القطري الأهوج لا يدرك أن تحالفنا تعزز عبر التضحيات وتعمّق عبر التنسيق والحوار والصدق وعبر دفاع السعوديين عن شراكتهم مع الإمارات، وفي خضم ذلك آسف على من يدير سياسة قطر ويعمق محنتها".

وأضاف، في تغريدة أخرى: ‏"لا أقلق على العلاقة الإستراتيجية التي تجمعنا بالسعودية الشقيقة، وأعلم كم هي تترسخ كل يوم على كافة المستويات، وما يحزنني ترسيخ قطر لعزلتها وتعميقها لأزمتها عبر سياسات إعلامية طائشة يديرها المال والمرتزقة، وينأى عنها المواطن القطري ويعاني منها".

ودأبت وسائل إعلام يمنية وأحزاب إخوانية على مهاجمة دور التحالف العربي في اليمن، وصلت حد التنسيق مع جماعة الحوثي لاستهداف الإمارات والسعودية عبر أدوات مدعومة من قطر وتركيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى