إشهار مؤسسة آمال سقطرى التنموية

> حديبو «الأيام» خاص

> دشن وكيل أول محافظة أرخبيل سقطرى رايد الجريبي، أمس الأول، إشهار مؤسسة آمال سقطرى للتنمية الاجتماعية في قاعة ديوان المحافظة في العاصمة حديبو.

وفي الافتتاح عبر الوكيل رايد الجريبي عن سعادته بوجود مثل هذه المشاريع التي تسهم في خدمة المجتمع في المحافظة وفي عموم الوطن على حد سواء، بعيداً عن كل المماحكات السياسية، وتهتم بدورها الريادي في البناء والتنمية وتسهم في رفع المعاناة عن المواطنين، وتعمل على مساعدة المعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة.

بدوره أشار مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالعليم بن غانم إلى أن مؤسسة آمال سقطرى تعد الأمل المشرق، متمنياً من المؤسسة مضاعفة الجهود مع المؤسسات الأخرى التي لها باع بالمجال الإنساني والاستفادة من خبراتهم الميدانية واستغلالها.

هذا وتهدف أنشطة المؤسسة إلى تقديم المساعدات والخدمات الإنسانية والخيرية والإغاثية وإقامة المشاريع الخيرية والمستشفيات والمراكز الصحية والتعليمية وتلقي الإعانات والهبات وتوزيعها على مستحقيها، كما تسعى إلى تنمية القدرات البشرية والحفاظ على الموروث الطبيعي والثقافي والاهتمام بمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة والإسهام في تقديم الخدمات في جميع المجالات التي يحتاجها المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى