جوبان يحسم ديربي الحضن لمصلحته في بطولة بلقيس

> لودر«الأيام» عارف علوان وسالم حيدرة :

> * حسم الفريق الأول لكرة القدم لنادي جوبان ديربي منطقة الحضن لمصلحته ، بعد تغلبه على جاره ومنافسه فريق الحضن بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب جوبان في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة في إطار (تجمع لودر) ، والتي تضم إلى جانبهما أندية (العين - أمصرة - المحفد) ضمن بطولة شركة طيران الملكة بلقيس الكروية لأندية أبين ، والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة .. المباراة التي أقيمت تحت أجواء ممطرة وجميلة جاءت متكافئة المستوى ، وشهدت أحداث الشوط الأول حذرا شديدا من الفريقين ، حيث استمرت الهجمات من الجانبين لكن دون أي خطورة على المرميين إلا فيما ندر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

* وفي الشوط الثاني تغير الحال بعد أن دخله الفريقان وكل منهما يمني النفس بتسجيل هدف السبق لتمر أغلب مجرياته سريعة ، مع توالي الهجمات الخطرة على المرميين وضياع العديد من الفرص المحققة .. ليستمر اللعب سجالا حتى د . 82 والتي شهدت تسجيل جوبان هدف الفوز أثر توغل نجم المباراة المشاكس منصور من الجهة اليمنى لمرمى الحضن قبل أن يمرر كرة عرضية على طبق من ذهب إلى زميله المهاجم صالح حميد الذي لم يتوان في إيداعها الشباك بكل حرفنة.. ليحاول الحضن في الدقائق المتبقية العودة إلى المباراة عبر محاولات عدة من قبل أفضل لاعبيه أمين قشاش لكن لم يكتب لها النجاح ، لتنتهي المباراة بفوز جوبان بهدف ثمين ، أودع من خلاله أول 3 نقاط في رصيده في بنك المسابقة .. وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة ب (10 آلاف ريال) والمقدمة من شركة طيران بلقيس لاعب جوبان منصور صالح وتسلمها من يد الكابتن حسين عوض العزاني نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة.

* حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين أحمد صالح الراعي وعضو الاتحاد العام لكرة القدم ورئيس اللجنة المشرفة على بطولة بلقيس الكابتن أحمد مهدي سالم ، والقائم بمهام رئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة صالح أحمد ثابت، ورئيس فرع ألعاب القوى علي أحمد شرفان والكابتن ريجي دباء ورؤساء أندية عرفان والحضن وزارة وجوبان.
* أدار اللقاء بنجاح حسين درعان ومحمد وليد وصالح علي صالح وفهد البجيري رابعا .. وراقبه خالد سالم عضو اتحاد الكرة بالمحافظة،

وقد أجرت اللجنة المشرفة على بطولة بلقيس بعض التعديلات في مواعيد جدول مباريات المسابقة على النحو التالي : (الفجر الجديد × التعاون باتيس) يوم الاثنين 5 أغسطس ضمن المجموعة الثانية ، و(العين × أمصرة) يوم الأحد 8 أغسطس ضمن المجموعة الثالثة ، كما أقرت تأجيل موعد انطلاق مباريات المجموعة الرابعة تجمع مودية إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

* تتواصل عصر اليوم السبت مباريات البطولة بلقاء يجمع بين (حسان والدرجاج) على ملعب البلدية بزنجبار ضمن المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى