العطاس: عملية الجلاء تحتم علينا تحرير كامل تراب الوطن

> عدن «الأيام» خاص

> دعا حيدر أبوبكر العطاس، وهو مستشار رئيس الجمهورية، إلى محاسبة من وصفهم بـ "الخونة والمقصرين الذين يعملون على تأخير النصر".

جاء ذلك في بيان نعى فيه العطاس قائد اللواء الأول دعم وإسناد ورفاقه الذين استشهدوا في عملية غادرة استهدفت عرضاً عسكرياً في معسكر الجلاء بمديرية البريقة، مؤكداً أن العملية تحتم على الجميع ضرورة "تحرير كامل تراب الوطن".

وقال: "إننا نقف اليوم عاجزين عن إيجاد كلمات يمكنها أن ترثي هؤلاء الفرسان وعلى رأسهم الشهيد البطل المقاوم أبو اليمامة، الذي ضحى بحياته من أجل كسر شوكة المشروع الانقلابي وهزيمة المليشيات الحوثية وهزيمة قوى الشر والظلام لتنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة عدن وغيرها من محافظات الوطن شر هزيمة".

وأضاف: "استشهاد البطل العميد منير اليافعي (أبو اليمامة)، قائد اللواء الأول دعم وإسناد، يعتبر خسارة وطنية كبيرة، فقد الوطن أحد أنبل وأشجع الرجال المقاومين في سبيل انتصار شعبهم ووطنهم".

وتابع: "الاستهداف الوحشي والغادر من قبل الإرهابيين الذي حدث يؤكد ضرورة القضاء على الانقلاب ومشروعه العدائي الإرهابي وعلى كل خلايا التنظيمات الإرهابية وأعوانهم، فالميليشيات المارقة تحتم علينا جميعاً التصدي لممارساتها وأفعالها المارقة والآثمة لتحرير كامل تراب الوطن من شرورها ويجعلنا نستمد من القوة من أرواح شهدائنا للوقوف معاً والتصدي لتلك الأعمال الإرهابية والقضاء علي كل ما يمس الوطن والمطالبة بمعاقبة ومحاسبة كل الخونة والمقصرين الذين يعملوا على تأخير النصر".

واختتم "إننا إذ نستنكر الأعمال الإرهابية فإننا أيضاً نستنكر تلك الأصوات المشوهة الحاقدة التي شمتت وسعدت باستشهاد الأبطال الذين يدافعون عن الوطن وعن كرامته والتي تعمل على إذكاء روح العنصرية والفرقة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى