الدرجاج يعادل حسان في اللحظات الأخيرة في بطولة بلقيس بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * نجح فريق نادي الدرجاج في خطف هدف التعادل في اللحظات الأخيرة ليخرج متعادلاً بهدف لمثله من أمام فريق نادي حسان ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ضمن مباريات المجموعة الثانية في إطار بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية أبين والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة .. المباراة شهدت مواجهة خاصة بين مدربي الفريقين ونجمي حسان في فترات متفاوتة الكابتن وجدي مهدي مدرب حسان والكابتن عمر الكباس مدرب الدرجاج ، لكنها كانت مواجهة عقيمة وفقيرة فنياً ولم تصل للمستوى المتوقع حيث انحصر اللعب في وسط الملعب وظلت الكرة حائرة تتقاذفها الأرجل من دون عنوان لتنتهي أحداث الشوط الأول سلبية في الأداء والنتيجة.

* ولكن في الشوط الثاني تبدل الحال وتغيرت فيه المعطيات وطرأ تحسن ملحوظ على أداء الفريقين وشهدت دقائقه الأولى أفضلية طفيفة لحسان الذي سجل في الدقيقة 34 هدف التقدم من خطأ لحارس الدرجاج الذي لم يحسن التعامل مع الكرة العرضية التي وصلت إلى سامح منصور والذي لم يتوان في إيداعها المرمى ، وهذا الهدف أثار حفيظة لاعبي الدرجاج الذين كثفوا من هجماتهم على مرمى حسان ونجحوا بالفعل من إحداها في إدراك التعادل في د . 41 عن طريق اللاعب محمد إسماعيل ، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .. ليودع كل طرف منهما أول نقطة له في بنك دوري بلقيس .. وقد نال مدافع حسان عماد عائض جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بـ 10 آلاف ريال مقدمة من شركة طيران بلقيس وتسلمها من يد جناح حسان الطائر في الزمن الجميل الكابتن أمين عوض.

* حضر المباراة الكابتن أحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة وحسين بامطيرة مدير عام مكتب وزارة الثقافة في أبين والكابتن أحمد مهدي سالم عضو الاتحاد العام لكرة القدم رئيس اللجنة المشرفة على بطولة بلقيس وصالح أحمد ثابت القائم بمهام رئيس فرع اتحاد قدم أبين ورئيس نادي الدرجاج فضل محمد حيدرة ورئيس نادي الجيل أحمد منصور .. أدار اللقاء زكي العاقل وسعيد العسر وممدوح شابص وعبد الوهاب محمد رابعاً ، وراقبه علي عبدالله مبارك.

* يلعب غداً الاثنين فريقا (الفجر والتعاون) ضمن المجموعة الأولى على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بجعار .. هذا وكانت منافسات المجموعة الثالثة تجمع لودر قد افتتحت بلقاء جمع الجارين جوبان والحضن والتي انتهت بفوز جوبان بهدف دون رد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى