جزع المهرة يهزم ضيفه تضامن حضرموت ودياً

> المهرة «الأيام» مختار باداس :

> * تمكن فريق نادي جزع المهرة من هزيمة ضيفه تضامن حضرموت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب مخبال بمدينة الغيظة عصر أمس ، ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة المباريات الودية التي يجريها نادي الجزع استعداداً للدوري التنشيطي للدرجتين الاولى والثانية لكرة القدم .. وقد تقدم الضيوف (التضامن) في شوط المباراة الاول بهدفين حملت توقيع كل من : محمد سالم ومحسن أحمد ، حيث فرض التضامن سيطرته على مجريات اللعب وسط تراجع دفاعي من الجزع وارتباك في اللعب وتمريرالكرات وعدم إحكام تنظيم الهجمات ، ولكن قبل نهاية الشوط الاول سجل اللاعب المجتهد في صفوف الجزع القادم من محافظة إب هيثم السالمي هدفاً للجزع لينتهي الشوط الاول بتقدم التضامن بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الجزع وتمكن من مجاراة ضيفه التضامن في الأداء والهجمات ووصل إلى شباك التضامن بهدف محمد العوكلي في منتصف الشوط الثاني ، وإحراز هدف الفوز الثالث من ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم اللقاء ونفذها بنجاح في الشباك خالد قائد .. ليخرج فريق نادي الجزع فائزاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ثالث لقاء ودي له.
* حضر اللقاء (الاثنين عمر سويلم) رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع المهرة ، الكابتن علي سعيد عبده مستشار المحافظ للشؤون الرياضية ، وأحمد أبو زهراء رئيس نادي الجزع الرياضي ، وعدد من الشخصيات الرياضية وجماهير غفيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى