شمسان يكتسح انطلاق لحج في افتتاح الدوري التنشيطي (تجمع عدن)

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * أودع فريق شمسان ثلاث نقاط في رصيده ، بعد فوزه في افتتاح الدوري التنشيطي (تجمع عدن) على منافسه فريق انطلاق وهط لحج بأربعة أهداف دون رد ، في إطار مباريات المجموعة الأولى في الدوري التنشيطي (2019) والذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية ، والتي جرت بينهما عصر أمس الأحد على ملعب نصر الشاذلي بحقات التابع لنادي التلال.

* الشوط الأول شهد أفضلية واضحة من جانب الفريق الشمساني الذي استهل أهدافه قائده (عموري بامشموس) بتسجيله الهدف الأول عبر ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول ، ثم أضاف زميله (علي هويدي) الهدف الثاني في الدقيقة الـ 38 ، لينهي اللاعب (سامر حسن) الشوط الأول بتسجيله الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة.
فريق نادي شمسان
فريق نادي شمسان

* أما في الشوط الثاني من المباراة ، فقد تمكن فريق نادي شمسان من تعزيز نتيجة الشوط الأول بهدف رابع سجل في الدقيقة الـ 14، فيما حاول فريق انطلاق لحج العودة لأجواء المباراة ، لكنه لم ينجح ، كما لم تشهد باقي الدقائق، أي خطورة من الفريقين ، لتنتهي المباراة بفوز كبير مستحق لفريق شمسان كان قوامه 4 أهداف نظيفة .. أدار اللقاء تحكيمياً كل من الحكام الجيدين : أحمد الوحيشي ، أحمد عون ، خالد أمين ، وخالد الوحيشي ، فيما راقبها محمد المجاهد من الاتحاد العام ، وأمين عاشور من فرع اتحاد قدم عدن .. هذا ويلعب اليوم الإثنين ضمن المجموعة الأولى فريقا (التلال وخنفر أبين) وذلك على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا التابع لنادي شمسان ، فيما يلتقي في إطار المجموعة الثانية فريقا (وحدة عدن ونصر الضالع) على ملعب نادي نصر دار سعد.

* حضر المباراة الإخوة : نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، أحمد الحسني الأمين العام لاتحاد قدم عدن ، أسامة باحشوان رئيس لجنة المسابقات ، عارف اليريمي رئيس نادي التلال ، عارف باعوين رئيس نادي انطلاق وهط لحج ، خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان ، عبد الكريم عبد الله نائب رئيس نادي التلال ، حسن برو الأمين العام لنادي التلال ، محمد علوي المسئول المالي لنادي التلال ومدرب نادي التلال الكابتن جمال نديم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى