المنصورة يهزم العين أبين في الدوري التنشيطي تجمع عدن

> عدن «الأيام» أيمن القاضي :

> * تغلب فريق شباب المنصورة على فريق العين أبين بهدفين لهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الأحد على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان الكائن في مديرية المعلا ، وذلك في افتتاح مباريات الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الاولى والثانية (تجمع عدن) ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الاولى .. وكان فوز شباب المنصورة مستحقاً ، بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون ، رغم قصر فترة الاعداد للبطولة ، ولم تكن هناك أي خطورة منذ بداية المباراة حتى نهاية العشر الدقائق الاولى وبعدها تحسن الأداء من قبل الفريقين حيث ظهرت بعض الإثارة ، وبينما كان المنصورة الأقرب للتهديف فاجأهم فريق العين بهدف السبق من رأسية اللاعب (منتصر صالح) بعد مرور 20 دقيقة من الشوط الاول ، لتمر بعدها الدقائق والمنصورة يحاول تعديل الكفة ، بشن هجمات مكثفة ولكن لم تكلل بالنجاح حيث كانت دفاعات العين أكثر انتظاماً واستطاعوا إفشال هجمات المنصورة بنجاح ، لينتظر فريق نادي شباب المنصورة، حتى آخر دقيقتين في الشوط الأول التي أتت بهدف تعديل النتيجة عبر اللاعب (أنس مالك) والتي على اثرها أنهى الحكم الشوط الأول.

* أما في الحصة الثانية من المباراة ، فقد أصبح اللعب سريعاً بضغط مبكر من قبل أبناء شباب المنصورة التي تمخض عن هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من رأسية اللاعب (محمد عبدالله) ليستمر بعدها اللقاء سجالاً دون جديد ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمنصورة، حصد من خلاله أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق : الشعلة والوحدة ونصر الضالع.

* أدار اللقاء علاء البدوي ، نائل عوشان ، أنور صدقة .. والحكم الرابع سليم محمود ، فيما راقبه فنياً جمال البارعي، وراقب الحكام أمين ناصر .. حضر المباراة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي ، وقحطان باعوضة رئيس اتحاد الكرة بعدن ، وحسين السقاف سكرتير لجنة المسابقات والكابتن (علي بن علي) عضو اللجنة الفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى