الوكيل شاذلي يواصل زياراته الميدانية لمديريات عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
قام وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، أمس، بجولة تفقدية لمديرية دار سعد، ضمن النزول الميداني لقيادة السلطة المحلية بمديريات المحافظة، التقى خلالها بالأمين العام للمديرية عبدالمنعم العبد وأعضاء المكتب التنفيذي.

واستمع الوكيل الشاذلي من إدارة المكتب التنفيذي للصعوبات التي تواجه عملهم، ووعد الوكيل شاذلي بالعمل على حل ما يمكن حله وفق الإمكانيات المتاحة، داعياً الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز كل الإشكاليات.

وأوضح عبدالمنعم العبد القائم بأعمال مدير عام المديرية أن من أهم المشاكل التي تعاني منها المديرية ضعف المياه وعدم وصولها إلى مناطق محددة.

وزار الوكيل أول برفقة القائم بأعمال المديرية والمهندس محمد باخبيرة نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مضخة الصرف الصحي بدار سعد، ووجه بالعمل الفوري على تنظيفها وإعادة تشغيل المولد الكهربائي التابع لها إضافة إلى إجراء صيانة سريعة للمضخات المتوقفة، كما تم النزول إلى مخازن مؤسسة المياه حيث ثمن الوكيل جهود الجميع في الحفاظ على المخازن من العبث.
وفي ختام الزيارة، أشاد الوكيل شاذلي بالجهود المشتركة لقيادة المديرية التي "لا تتردد في العمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى