مقتل طفلين بعبوة ناسفة استهدفت منزل عامل نظافة بلحج

الحوطة "الأيام" هشام عطيري:

لقي طفلان مصرعهما وجرح آخران بإصابات جسيمة، أمس، جراء انفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة بجانب منزلهما الشعبي في أطراف حارة العدني المحاذية لمساكن الليبي بمدينة الحوطة.
الطفل كرم فليح
الطفل كرم فليح

وقالت مصادر محلية إن أربعة أطفال أشقاء من أسرة واحدة، أصغرهم يبلغ من العمر 7 أشهر وأكبرهم لا يتجاوز عمره الـ 12 عاماً، انفجرت بهم عبوة ناسفة وضعها مجهولون بجانب منزلهم سُمع دويها في أرجاء المدينة مما أدى إلى وفاة كل من: الطفل كرم محمد فليح والطفلة فاطمة محمد فليح، جراء تعرضهما لإصابات بالغة بسبب الانفجار، فقد فارقا الحياة على إثرها، فيما أسعف كل من: الطفل فضلي محمد فليح والطفلة ذات السبعة الأشهر ريم محمد فليح، إلى مستشفى ابن خلدون ومنه أسعفوا إلى مستشفيات عدن.
الطفلة ريم فليح
الطفلة ريم فليح

وعقب الحادثة هرعت أجهزة الأمن بمدينة الحوطة إلى موقع الانفجار، يرافقهم مدير بحث المحافظة العقيد محمد السلامي، ومدير الأدلة الجنائية العقيد حسين بن حسين، لمعاينة موقع الانفجار واتخاذ الإجراءات القانونية في القضية، حيث كشفت مصادر أمنية أن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة محلية الصنع، من خلال التحقيقات الأولية.
وفتحت إدارة أمن الحوطة تحقيقاً بالحادثة من خلال استدعاء العديد من شهود العيان لسماع أقوالهم حول التفجير الذي راح ضحيته أربعة أطفال أبرياء.

وتمكنت أجهزة أمن الحوطة، بقيادة مدير أمنها الملازم عواد أحمد محسن، من القبض على خمسة من المشتبهين بالحادثة وإيداعهم السجن الاحتياطي للتحقيق معهم حول الواقعة، عقب بلاغ رفعه والد الأطفال الضحايا، اتهم فيها عدداً من الأشخاص بعملية وضع العبوة الناسفة والتي كانت، حسب بعض المصادر، تستهدف عامل النظافة دون أن ترد أي تفاصيل أخرى حول الحادثة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى