اختتام حملة نظافة في الحوطة وتبن

> الحوطة «الأيام» خاص

>
 اختتم صندوق النظافة والتحسين بلحج، يوم أمس، حملة نظافة والتي استهدفت مقالب القمامة المتواجدة في حيي كاميلو والعدني بمدينة الحوطة ومناطق في تبن منذ سنوات، من خلال تصفية تلك المواقع ونقل المخلفات إلى مقالب القمامة، استمرت خمسة أيام بدعم وتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي.


وقال منسق الهلال الإماراتي بلحج، عبداللاه الردفاني: “إن حملة النظافة، والتي استهدفت مقالب القمامة في عدد من أحياء وحارات المدينة الحوطة وتبن، نفذت بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، وتنفيذ صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة واستمرت خمسة أيام”.

وأوضح الردفاني أن حملة النظافة ستتبعها حملة رش ضبابي للمواقع التي جرى نقل مخلفات القمامة منها، بهدف القضاء على الروائح والحشرات الناقلة للأمراض التي يتضرر منها المواطنون الساكنون في تلك المناطق.


من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة، محمد الرجاعي، أن حملة النظافة تم تنفيذها بالشكل المطلوب من خلال رفع مخلفات القمامة التي كان يصعب على الصندوق إزاحتها لمرور سنوات طويلة على تكدسها ونقلها إلى مقالب مؤقتة لتجميعها ثم تحميلها على قاطرات عملاقة وإيصالها إلى المقلب الرئيسي الخاصة بالمحافظة في منطقة الفشلة.

وعبر الرجاعي عن شكره للدعم الذي قدمه الهلال الأحمر الإماراتي لصندوق النظافة والتحسين لتنفيذ هذه الحملة التي جاءت في الوقت المناسب لدعم جهود الصندوق في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى