التحالف يسير طائرتين لنقل سقطريين عالقين في المهرة

> «الأيام» غرفة الأخبار

> سيرت قوات التحالف أمس رحلة جوية ثانية من مطار الغيظة الدولي بمحافظة المهرة لنقل أبناء محافظة سقطرى العالقين إلى محافظتهم والبالغ عددهم نحو 156 شخصاً.

كما سيّر التحالف، يوم أمس الأول، الرحلة الجوية الأولى من مطار الغيظة لنقل 108 من أبناء سقطرى العالقين إلى سقطرى، بعدما تقطعت بهم السبل وبسبب صعوبة نقلهم عبر البحر، خصوصاً بسبب اضطراب البحر وحدوث حالات فقدان للسفن خلال الأيام الماضية.

وقال مدير عام مطار الغيظة الدولي المهندس نويجع سعد نويجع "تم تسيير رحلة جوية لطيران الخطوط اليمنية من قِبل التحالف العربي بقيادة السعودية لإيصال أبناء سقطرى العالقين بالمهرة إلى محافظتهم".. متمنياً أن تكون الرحلة الجوية خطوة إيجابية لتدشين الرحلات الجوية من وإلى مطار الغيظة.

وشكر نويجع التحالف العربي على جهوده الطيبة للتخفيف من معاناة أبناء سقطرى العالقين، كما شكر محافظ المهرة راجح باكريت ومحافظ سقطرى رمزي محروس على جهودهم المبذولة وكل من ساهم في إنجاح تسيير الرحلات.

من جانبهم وجه أبناء سقطرى العالقين الشكر للتحالف العربي والسعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على تلبية النداء وإنهاء معاناتهم في التكفل بهذه الرحلات الجوية من مطار الغيظة إلى مطار سقطرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى