بطولة إيطاليا: يوفنتوس مرشحا بقوة للبقاء في الصدارة

> روما «الأيام» أ . ف . ب :

> * يبدو يوفنتوس مرشحاً بقوة للبقاء في الصدارة ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ، عندما يحل اليوم السبت ضيفاً على فريق ليتشي السادس عشر في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .. وحقق يوفنتوس خمسة انتصارات متتالية ، منذ تعادله المخيب أمام مضيفه فيورنتينا صفر - صفر في المرحلة الثالثة وهو الوحيد حتى الآن الذي لم يتعرض للخسارة في الدوري.

* ويدخل فريق "السيدة العجوز" حامل اللقب في الأعوام الثمانية الأخيرة مباراة اليوم عقب فوزه الصعب على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 2 - 1 الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يعاني مضيفه ليتشي من هزيمتين وتعادل في المراحل الثلاث الأخيرة .. ويدرك يوفنتوس جيداً أهمية النقاط الثلاث أمام ليتشي ، كون تعثره سيمنح الصدارة لمطارده المباشر (إنتر ميلان) الذي يلعب بعده بثلاث ساعات أمام ضيفه بارما الثامن .. ويتصدر يوفنتوس برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام إنتر ميلان.

* ويخوض إنتر مباراة بارما ، بمعنويات عالية ، بعد فوزه الثمين على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2 - صفر الأربعاء في المسابقة القارية العريقة ، والأمر ذاته بالنسبة لنابولي الرابع ، والعائد بفوز غال من النمسا ، على حساب سالزبورج (3 - 2) ، عندما يحل ضيفاً على فريق سبال الثامن عشر.
* وسيحاول أتالانتا الثالث نسيان خسارته المذلة أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 1 - 5 في دوري أبطال أوروبا ، عندما يستضيف أودينيزي الحادي عشر غداً الأحد في سعيه للتشبث بالمركز الثالث.

* وتبرز قمة روما وميلان على الملعب الأولمبي في العاصمة غداً الأحد .. وحقق الفريقان العريقان ثلاثة انتصارات فقط حتى الآن هذا الموسم حيث يحتل الأول المركز السادس برصيد 13 نقطة ، والثاني المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط .. وسقط روما في فخ التعادل في مباراتيه الأخيرتين أمام كالياري وسمبدوريا ، وميلان في مباراته الأخيرة أمام ضيفه ليتشي ، كانت الأولى بقيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي خليفة ماركو جامباولو المقال من منصبه على خلفية تردي نتائج الفريق بعد مرور سبع مراحل من الدوري.

* وتبرز أيضاً مواجهة فيورنتينا التاسع مع لاتسيو السابع غداً الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى