حضرموت تنتظر قدوم الملكة بلقيس

> علي باسعيدة

>
علي باسعيدة
علي باسعيدة
* بعد النجاح الكبير لبطولة دوري شركة طيران بلقيس لكرة القدم في محافظة عدن، ها هي البطولة تتجه إلى محافظة أبين، وسط ترقب كبير لأن تكون إضافة نوعية لكرة أبين الغنية باللاعبين الموهوبين في جميع المراكز، فقد أصبحت بطولة دوري شركة بلقيس الملاذ الآمن للأندية، والمنقذ للكرة اليمنية من الركود التي أصابها جراء توقف المسابقات المركزية، وإن بدت مؤخراً ملامح في الأفق تبشر بعودة النشاط الرياضي الحكومي عبر مسابقة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية.

* أندية وجماهير حضرموت هي الأخرى تنتظر قدوم (الملكة بلقيس) إلى ملاعبها، فهي في اشتياق لهذه البطولة، التي تعول عليها الأندية كثيراً في إنعاش الوسط الكروي، ببطولة كبيرة كهذه، على غرار ما حققته بطولة كأس حضرموت، في نسختها السادسة، من نجاح وتفاعل جماهيري رائع ودعم محلي لبنيتها التحتية، ناهيك عن لمسة الوفاء والعرفان بحق نجومها وكوادرها.

* نتمنى .. أن لا يأخذ التحليق وقتاً أطول في سماء حضرموت، لأن الجميع في محافظة الخير ينتظرون هبوط الطائرة الملكية في ملعبها المعشب كأول بطولة تقام عليه إن شاء الله، ونأمل في إعلان إشارة البدء لبطولة كبيرة كهذه تحمل إسماً عزيزاً على كل يمني .. كما تحمل دعم رجل الكرة اليمنية الأول الشيخ أحمد العيسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى