استبعاد رحيم ستيرلينج من صفوف منتخب إنجلترا لعراكه مع جوميز

> لندن «الأيام» (أ ف ب) :

> * تم استبعاد جناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج من صفوف منتخب انجلترا لكرة القدم اثر عراكه مع مدافع ليفربول جو غوميز خلال معسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة منتخب مونتينيجرو في تصفيات كأس أوروبا 2020 .. وكان عراكا نشب بين اللاعبين خلال مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي (3 - 1) في الدوري، ويبدو أن عدوى ذيوله انتقلت إلى معسكر فريق منتخب الأسود الثلاثة.

* وكشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن بعض أفراد المنتخب الانجليزي تدخلوا للفصل بين اللاعبين بعد "مواجهة بدنية" .. وأصدر الاتحاد الانجليزي بياناً قال فيه مدرب المنتخب جاريث ساوثجيت : "إتخذنا هذا القرار بعدم الاعتماد على رحيم للمباراة، ضد مونتينيجرو" المقررة غداً الخميس .. أحد أهم التحديات وإحدى أهم نقاط القوة بالنسبة إلينا هو فصل عداوة الأندية عن المنتخب الوطني .. للأسف كانت مشاعر مباراة (الأحد الماضي) لا تزال موجودة".

* واختتم مدرب المنتخب الإنجليزي قائلاً : "أعتقد بأن قرارنا هو الأفضل لصالح المنتخب .. أما الآن فمن المهم جداً، وبعد أن اتخذنا هذا القرار بموافقة جميع أفراد الفريق أن نساند اللاعبين والتركيز على مباراة يوم غد الخميس".

* ويعتبر رحيم ستيرلينج لاعب المان سيتي أحد نجوم منتخب انجلترا في هذه التصفيات بعد تسجيله 8 أهداف في ست مباريات .. ويذكر أن انجلترا التي تخوض مباراتها الكروية الرقم (1000) في تاريخها في حاجة إلى التعادل على ملعب ويمبلي، لتضمن بطاقة التأهل إلى النهائيات التي ستقام في أكثر من دولة أوروبية، علماً أن انجلترا تستضيف الدورين (نصف النهائي والنهائي).

* وعلق رحيم ستيرلينج على القرار معرباً عن اعتذاره لما بدر منه، وقال في هذا الصدد على حسابه على إنستاغرام : "أنا وجو تبادلنا بعض الكلمات لكننا حللنا الأمور في ما بيننا وأصبح الأمر وراءنا .. نحن في رياضة حيث تكون المشاعر ملتهبة ولدي الجرأة للإعتراف بأن مشاعري تغلبت على تصرفاتي".
* واختم رحيم ستيرلينج قائلاً : "أنا وجو على اتفاق، كلانا يتفهم بأن الأمر يتعلق بـ 5 أو 10 ثوان وقد انتهى الأمر، نتطلع إلى الأمام ولا نريد أن نكبّر من حجم ما حصل .. يتعين علينا التركيز على مباراة يوم غد الخميس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى