عرض عسكري في الشيخ عثمان احتفاء بذكرى نوفمبر

> عدن «الأيام»

> دشنت قوات الحزام الأمني، صباح أمس، عرضاً عسكرياً وحفلاً خطابياً بمناسبة ذكرى 30 من نوفمبر (عيد الجلاء) في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وفي الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الأخ عامر البان ركن التموين والتسليح بالقطاع، ثم جاءت كلمة قائد القطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان النقيب كرم المشرقي، رحّب فيها بالضيوف الحاضرين وتحدث عن ذكرى عيد الجلاء الذي يصادف يوم 30 من نوفمبر. مؤكداً بأنها مناسبة عظيمة ستظل خالدة في ذاكرة أبناء الوطن، مضيفا بأن شعب الجنوب يحتفل بالذكرى الـ 52 لعيد الاستقلال، وهو الذي يشهد تغيرات كبيرة ويحقق إنجازات هامة، ويتوج نضاله التاريخي لاستعادة دولته من احتلال بغيض مارس خلال فترة سيطرته على الجنوب أبشع الجرائم وسعى خلالها لطمس هوية أبنائه.

عرض عسكري في الشيخ عثمان احتفاء بذكرى نوفمبر
عرض عسكري في الشيخ عثمان احتفاء بذكرى نوفمبر

وأكد المشرقي في كلمته أن مديرية الشيخ عثمان التي كانت تعاني من انفلات أمني كبير أصبحت اليوم وبفضل الرجال الشرفاء من أبنائها وجنود قوات الحزام الأمني في القطاع، مدينة أمن واستقرار تسودها المحبة والسلام.

بعد ذلك، ألقى العميد وضاح عمر عبدالعزيز، قائد قوات الحزام الأمني بعدن، كلمة هنأ فيها قيادة وأفراد الحزام الأمني بالقطاع الثامن على الإنجازات والانتصارات التي حققوها في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن وفرض النظام والقانون بالمديرية.

وثمّن العميد وضاح الجهود المبذولة من قِبل قيادة الدعم والإسناد وعلى رأسهم قائد الدعم والإسناد الشيخ محسن الوالي بأدوارهم الفعالة في سبيل تحقيق المزيد من الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن، وقد أثنى على الترتيبات والتجهيزات التي قامت بها شعبة التوجيه المعنوي بالحزام الأمني عدن والتي نالت استحسان الحاضرين.


كما أن قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية كان لها حضور بارز في الفعالية، حيث ألقى الأخ رياض درويش، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشيخ عثمان، كلمة عن ذكرى عيد الجلاء، وتحدث عن جهود قوات الحزام الأمني بالقطاع الثامن ودورهم في استقرار الأوضاع الأمنية بالمديرية.

وبعد انتهاء الحفل الخطابي قدمت سرايا الحزام الأمني بالشيخ عثمان عرضاً عسكرياً رائعاً وعروضاً في فنون القتال وعروض جمباز لاقت استحسان الحاضرين جميعا.

حضر الحفل العميد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الأمني بعدن، والشيخ عرفات أبو عبدالله مدير دائرة التوجيه المعنوي في ألوية الإسناد والدعم وقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، وعدد من قيادات الحزام الأمني في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى