تقرير بنتائج عروض مصارعة سماك داون بتاريخ 07/12/2019

> عداد/ حسن حمود

> * افتتح النجم الكبير (ذا ميز) أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتقديم حلقة جديدة من برنامجه الخاص (ميز TV)، وقال إنه كان من المفترض أن يستضيف النجم دانيال براين لكنّه اختفى منذ الحادث الذي تعرّض له واختطافه من قبل الوحش ذا فين في نهاية عروض الأسبوع الماضي، وتحدث عن علاقته ببراين وأنه لم يكن يحبه على الإطلاق لكنّه يهتم لأمره وتوعد بمعرفة ما حدث له وكشفه للجمهور.

* وأشار ذا ميز قبلها أنه يهتم لأمر عائلته الكبيرة في سماك داون التي يعتبر دانيال براين عضواً فيها، وهو الأمر الذي استغله (براي وايت) في تهديده عندما عرض صورة لزوجته ماريس وطفلتيه الصغيرتين، وسأله إن كان لا يزال راغباً في اللعب معه حول ما قاله في البحث عن براين، وهو الأمر الذي أغضب ميز ودفعه للعودة إلى خلف الكواليس .. وفي ما يلي نستعرض نتائج عروض المصارعة:

النزال الأول : أليكسا بليس تهزم ماندي روز
* نجحت أليكسا بليس في الفوز على ماندي روز وهي المباراة الأولى لبليس منذ شهرين لتوقفها بسبب الإصابة ، ولأول مرة تظهر في حلبة هذه المصارعة أول حكمة من النساء في عرض سماك داون وهي جيسكا كار.

أليكسا بليس
أليكسا بليس

النزال الثاني : الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق ذا ريفايفل وفريق علي وشورتي وفريق ميتاليك ودورادو وفريق هيفي ميشيناري

فريق ذا ريفايفل
فريق ذا ريفايفل

* نجح سكوت داوسون وداش وايلدر بانتزاع الفرصة الثمينة للمنافسة على لقب زوجي سماكداون في عرض تي إل سي لعام 2019 أمام النجمين بيج إي وكوفي كينجستون اللذين شاهدا النزال من جانب الحلبة.

النزال الثالث : لايسي ايفانز تهزم مصارعة مغمورة
* فازت لايسي على مصارعة مغمورة في دقائق معدودة، بعدها ظهرت النجمة ساشا بانكس بعد انتهاء المواجهة للحديث مع لايسي إيفانز ووصفت جميع تصرفاتها بالمقرفة وغير اللائقة، وقالت إنها جاءت لتثبت لها ذلك وأنها الأفضل هي وصديقتها بطلة السيدات بايلي، وجاء رد إيفانز حاسماً عندما تحدثت عن شخصيتها وما تعلمته في الجيش الأمريكي، وأن القيادة هي أهم تلك الأمور، وكانت إيفانز على وشك الهجوم عليها، لكنّ بانكس خشيت من ذلك، وسقطت على أرض الحلبة، وعند اقتراب مغادرتها للصالة بادرت بايلي بالهجوم عليها من الخلف بشكل مفاجئ.

النزال الرابع : رومان رينز يهزم دولف زيجلر
*
رومان رينز
رومان رينز
حسم رومان رينز المواجهة رغم محاولات غريمه بارون كوربن للتدخل بعد ظهوره في الصالة محمولاً على كرسيه الملكي بواسطة 6 من مساعديه، حيث تمكن رينز من الإطاحة به أثناء النزال لكنّه عاد للهجوم عليه برفقة المساعدين الذين تصدّى لهم رومان واحداً تلو الآخر حتى عندما انضم لهم دولف زيجلر الذي حاول ربطه بالأصفاد عند زاوية الحلبة من الخارج .. وبعد مجهود كبير تعاون دولف زيجلر وبارون كوربن وجميع مساعديه ونجحوا بتثبيت رومان رينز بالأصفاد، وانهال عليه كوربن بلكمات عنيفة للغاية على بطنه وباقي أنحاء جسده، تاركاً رينز يحاول التحرّر من الأصفاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى