تقرير نتائج عرض مهرجان الـ "تي ال سيِ" 2019

> اعداد/ حسن حمود

>
اقيم مساء أمس الأول عرض  مهرجان الـ "تي إل سي" 2019 للمصارعة الحرة، في مدينة مينابوليس، والتي تعد أكبر مدينة في ولاية مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية, حيث يسمح باستخدام الطاولات والسلالم والكراسي المعدنية، وشهد العرض العديد من المنافسات والنزالات الحماسية والمثيرة وحضور جماهيري كبير.. في اخر عرض شهري لعام 2019.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال التمهيدي:
أومبيرتو كوريو -يهزم- أنـدرادي
نجح النجم المكسيكي الصاعد أومبيرتو كوريو بالفوز على النجم أنـدرادي, في العرض التمهيدي للمهرجان.

عرض تي ال سي 2019 الرئيسي
النزال الأول سلالم: بطولة زوجي سماكداون

فريق كوفي كينجستون وبيج إي
فريق كوفي كينجستون وبيج إي

فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر
قدّم كلا الفريقين مواجهة نارية وشيّقة للغاية بفضل العنف المفرط الذي ظهر به نيوداي وذا ريفايفل باستخدام السلالم المعدنية داخل وخارج الحلبة، وتمكن كوفي كينجستون من انتزاع الفوز لفريقه بصعوبة بالغة وبعد أن أبعد سكوت داوسون الذي كان على وشك انتزاع الحزامين من أعلى الحلبة.

النزال الثاني
ألييستر بلاك -يهزم- بادي ميرفي
نزال في منتهى الروعة, ملحمة جسدية تفاعل معها الجمهور افضت بفوز ألييستر بلاك بالركلة القاضية ضد بادي ميرفي

ألييستر بلاك
ألييستر بلاك

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار -ضد- فريق كارل أندرسون ولوك جالوز

فريق ذا فايكنج رايدرز
فريق ذا فايكنج رايدرز

دخل ثنائي فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار إلى الحلبة وتحدثا عن التحدي المفتوح الذي قدّماع على لقب زوجي الرو منذ الأسبوع الماضي وقالا إنهما ينتظران المنافسة، وكان فريق أو سي OC كارل أندرسون ولوك غالوز هما من ظهر للتحدي بعد تفاخرهما بالكأس الذي حصداه في عرض جوهرة التاج كأفضل فريق.
حيث فاز فريق ذا فايكنج رايدرز بأفضلية العد الخارجي ويحافظان على بطولة زوجي الرو
.
النزال الرابع: طاولات وكراسي وسلالم
بارون كوربين -يهزم- رومان رينز

بارون كوربين
بارون كوربين

تمكن بارون كوربين من حسم المواجهة النارية لمصلحته بفضل المساعدة الكبيرة التي حصل عليها من حلفائه فريق ذا ريفايفل سكوت داوسن وداش وايلدر إلى جانب دولف زيجلر، حيث تدخل الثلاثة ضد رينز وهاجموه بشكل عنيف للغاية إلى أن عاد كوربين إلى الحلبة ونفذ ضربته القاضية أيضا، وتفاخر جميعهم بما فعلوه لرينز بعد قرع الجرس.

النزال الخامس
براي وايت -يهزم- ذا ميز

براي وايت
براي وايت

كانت تلك المواجهة مختلفة تمام حيث ظهر النجم براي وايت بشخصيته الحقيقة بعيدا عن المخيف ذا فين ،وقام النجم براي وايت بالحديث بطريقة لطيفة مع الجماهير ،واستطاع ايضا ان يقوم بخوض تلك المواجهة دون تدخل المخيف ذا فين الذى ظهر على الشاشة الكبيرة وهو يحدق للنجم براي وايت الذى كان على الحلبة ، وهزم وايت ذا ميز.
“ومن ثم قام النجم براي وايت بالنزول اسفل الحلبة وبعد ذلك ظهر مباشرا النجم الكبير دانيال براين الذى قام بهجوم عنيف على النجم براي وايت والاطاحة به واستطاع ان يسيطر عليه ،ومن ثم قام بالاحتفال مع الجماهير بطريقته الخاصة وكلمة نعم”.

النزال السادس: طاولات خشبية
بوبي لاشلي -يهزم- روسـيـف

بوبي لاشلي
بوبي لاشلي

تغلب بوبي لاشلي على روسيف بعد معركة جسدية تفاعل معها الجمهور بعد النزال تحدث فريق ذا ستريد برافيتس خلف الكواليس عن فوز بوبى لاشلى على خصمه روسيف.
النزال السابع طاولات وكراسي وسلالم: بطولة زوجي سيدات WWE
فريق آسكا وكايري سين -يهزم- فريق بيكي لينش وتشارلوت
حسمت النجمة الكبيرة آسكا المواجهة لمصلحة فريقها بصعودها للسلّم وانتزاع حزامي زوجي السيدات في WWE من مكانهما أعلى الحلبة، وحافظت على اللقب لمصلحة فريق كاوبوكي واريورز الذي يضمها لجانب كايري سين، وما إن انتهت المواجهة حتى انتقلت المعركة الكبيرة بين بارون كوربين ورومان رينز لجانب الحلبة وكان كل منهما برفقة حلفائه. وانتهى المشهد بضربة سبير من رينز أطاح بها الجميع.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى