تقرير نتائج عرض «رو» بتاريخ 31/12/2019

> إعداد / حسن حمود

> افتتح االنجم كيفين أوينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله مسرعا إلى الحلبة وتحدث للجماهير قائلا إنه سيبدأ الرو بألعاب نارية خاصة به، وقال إن السبب هو ما سيعرضه على الشاشة الكبيرة،  ظهر سيث رولينز عند مدخل الصالة برفقة إيكام وريزار وقال إن أوينز لا زال عاجزا عن رؤية الصورة الكبيرة للأمور ويرفض الاقتناع بأنه أصبح القائد الحقيقي والمخلّص الذي سينقذ WWE وعالم المصارعة من التراجع الذي طرأ عليه، غضب أوينز من حديثه خصمه وبادر بالنزول من الحلبة محاولا الهجوم عليه، لكنّ إيكام وريزار نجحا بالسيطرة عليه وطرحه أرضا, تدخل المصارع العنيف ساموا جو الذي تمكن من الإطاحة بإيكام وريزار قبل أن يتوجه للهجوم على رولينز، ودارت بعد ذلك معركة كبيرة بين النجوم الذين تبادلوا السيطرة، ولم يفلح العدد الكبير من عناصر الأمن الذين دخلوا إلى الحلبة بالفصل بينهم.
وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول: ألييستر بلاك -يهزم- بادي ميرفي
نزال قوي وممتع قدماه النجمان بلاك وميرفي وبدى ميرفي ندا قويا امام اليستر بلاك من خلال تقليده لشخصية بلاك .. وبعد نزال ملحمي انهى اليستر بلاك المباراة بضربته القاضية بلاك ماس.

النزال الثاني: إريك روان -يهزم- مصارع مغمور


النزال الثالث: تشارلوت -تهزم- نتاليا


النزال الرابع: فريق أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز
حقق فريق ذا ستريت بروفيتس فوزا معنويا مهما على أندرسون وغالوز مستغلين طرد الحكم لقائد الفريق أي جي ستايلز بعدما حاول التدخل ضدّ الخصوم.

النزال الخامس: 2 ضد 1 /  درو ماكنتير -يهزم- كيرت هواكينز وزاك رايدر


النزال السادس : أندرادي -ضد- مصارع مغمور

لم تكتمل المواجهة بسبب تدخل ريكوشيت عندما ظهر لإنقاذ المصارع المغمور الذي كان على وشك التعرّض لهجوم عنيف للغاية من أندرادي، وتمكن ريكوشيت من إقناع خصمه بمواجهته لإثبات إن كان يستحق لقب الولايات المتحدة الذي انتزعه من ري مستريو.

النزال السابع: أندرادي -يهزم- ريكوشيت
ساهمت زيلينا فيجا بفوز أندرادي من خلال هجومها على ريكوشيت وإسقاطه من أعلى الحبال.

حفل زفاف بوبي لاشلي على الفاتنة الروسية لانا ينتهي بكارثة
ظهر الكاهن وسط الحلبة التي تم إعدادها لحفل زفاف بوبي لاشلي ولانا وطلب من الجماهير الترحيب بالعروسين، دخل لاشلي وتبعته لانا التي ظهرت بثوب الزفاف الأبيض وبدأ مراسم الزواج عن طريق الكاهن الذي تحدث عن مشاركة الحياة بينهما وتمنى لهم البركة وأن يقدّم كل منهما أفضل صورة له أمام الآخر، وعندما تحدث عن إنشاء العائلة وإنجاب الأطفال اعترضت لانا على ذلك وقالت إنها لا ترغب بالحمل الذي سيشوه مظهرها.

جاءت فقرة ارتداء الخواتم بعد ذلك وأخذ لاشلي يردد بعض الكلمات وراء الكاهن إلى أن قاطعته لانا وقالت إنها تعلم كل ذلك، وطلب الكاهن من أي شخص لديه اعتراض أن يتحدث الآن أو أن يصمت إلى الأبد، وفوجئ الجميع بظهور شخص غريب كشف عن هويته عندما وصل إلى الحلبة وقال إنها يعترض على ذلك الزواج، وتبين أنه زوج لانا الأول الذي ارتبطت به عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها.

وتحدثت ليف مورغان عن بدايتها في WWE عندما جاءت وكانت ضائعة للغاية قبل أن تجد حب حياتها الذي غيّرها إلى الأبد، أنكر بوبي لاشلي وجود أي علاقة تربطه بمورغان على الإطلاق، وهو الأمر الذي أكدته بنفسها وقالت إنها لا تتحدث عن لاشلي وأن علاقة الحب كانت بينها وبين لانا التي غضبت من مورغان وبادرت بصفعها والعراك معها بشكل عنيف للغاية.

غادرت مورغان الحلبة بشكل مؤقت بعد تدخل عدد من المسؤولين، وكانت المفاجأة بظهور روسيف من داخل قالب حلوى عملاق كان داخل الحلبة وأفسد مراسم الزواج النهائية قبل إعلانهما كزوجين، وهاجم روسيف بوبي لاشلي وأطاح به بشكل عنيف، واشتركت معه ليف مورغان التي هاجمت لانا عندما حاولت عرقلة هجوم زوجها السابق على لاشلي.


معلومة: اقيم العرض في مدينة هارتفورد بولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية.. وهذا العرض الاخير للرو للعام 2019.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى