تقرير نتائج عرض سماك داون بتاريخ 04/01/2020

> إعداد / حسن حمود

> أحداث مثيرة في أول حلقة للسماك داون في العام 2020 الذي اقيم في مدينة ممفيس بولاية تنيسي بالولايات المتحدة الامريكية, وعلى بعد اقل من 3 اسابيع من العرض الشهري الكبير رويال رمبل 2020.
حيث ظهر النجم الايرلندي الكبير شيمس عودته الرسمية لحلبات المصارعة بعد انتهاء المواجهة وبينما كان شورتي جي يتعرّض لهجوم من سكوت داوسن وداش وايلدر وظنّ الجميع أنه دخل لينقذه بعد فرار فريق ذا ريفايفل، لكنّه باغت جيبل بهجمة من خلال ركلة بروج عنيفة أسقطته أرضا بشكل قاسي.

ظهور ذا فين قبل نهاية العرض للإطاحة بدانيال براين بجانب الحلبة وغادر المكان.

العودة المفاجئة لفريق جيمي وجاي أوسو ابناء عم رومان رينز لإنقاذه من هجوم كوربن وزيجلر.

بذا العرض بدخول النجمة ساشا بانكس إلى الحلبة وكانت بطلة السيدات بايلي برفقتها وبدأت حديثها بالهجوم على الجماهير وتفاخرت بنفسها وبصديقتها وكيف أنهن كن القائدات لقسم السيدات في WWE، وتحدثت بايلي بالسخرية من لايسي إيفانز حتى ظهرت الأخيرة للرد عليها ومنتقدة ما فعلته مع ابنتها عندما كانت بين الجماهير وأكدت على قدرتها على إيقافها وتلقينها لدرس على فعلتها.


وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول: فريق إيفانز وبروك -يهزم- فريق بايلي وبانكس وفريق بليس وكروس

النزال الثاني: شورتي جي -يهزم- داش وايلدر

النزال الثالث : كوفي كينجستون -يهزم- ذا مــيــز

النزال الرابع: أوتيس -يهزم- درو جولاك
النزال الخامس : برون سترومان -يهزم- سـيـزارو

تمكن الوحش بين الرجال من انتزاع الفوز من خصمه الصلب سيزارو، لكنّه تعرّض لهجوم مباغت بعد قرع الجرس بشكل مباشر من بطل القارّات شينسكي نكامورا الذي انسحب من الحلبة بعد ذلك بناءً على طلب حليفه سامي زين، وهو ما أغضب الوحش الذي أخذ يتوعده بينما كان يغادر الصالة لخلف الكواليس.

النزال السادس : فريق رومان رينز ودانيال براين -ضد- فريق بارون كوربين ودولف زيجلر
انتهت المواجهة بسبب تدخل ذا فين براي وايت الذي ظهر بشكل مفاجئ بجانب الحلبة بعد ان خيّمم الظلام على الصالة، وبادر دانيال براين بالهجوم عليه لكنّه كان الطرف الخاسر بالنهاية عندم نجح ذا فين بالإطاحة به بجانب الحلبة وغادر المكان، استغل بارون كوربين ودولف زيجلر الفرصة وبادرا بالهجوم على رومان رينز ونجح كلاهما بتقييده بسلسلة داخل الحلبة، لكنّ العودة المفاجئة لفريق جيمي وجاي أوسو أنقذت الموقف تماما عندما نجحا بفك وثاقه بعد الإطاحة بكوربين وزيجلر.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى