تقرير نتائج عرض الرو بتاريخ 2020/01/07

> إعداد/ حسن حمود

> أقيم عرض الرو لهذا الاسبوع في مدينة اوكلاهوما سيتي التي تأسست عام 1889 عاصمة وكبرى مدن ولاية اوكلاهوما في الولايات المتحدة الامريكية.
حيث افتتح الوحش البشري وبطل WWE الحالي بروك ليسنر الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة برفقة بول هيمان.
اعلن بول هيمان ان البطل بروك ليسنر سيشارك في الرويال رمبل 2020 "المعركة الملكية", كما أكد أن بروك ليسنر سيكون أول من يدخل الحلبة على الإطلاق من أجل رفع مستوى المنافسة بالنسبة له، وتحدى عددا من النجوم لمنافسته مثل رومان رينز، وأضاف هيمان أن الوحش لن يكون أول من يدخل الحلبة فقط، بل سيكون آخر من يخرج منها منتصرا بذلك النزال الكبير، وأن ما كل ما قاله ليس مجرّد توقع بل هو حرق للاحداث، وذلك في إشارة لثقته بقدرة ليسنر على الفوز.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
أندرادي -يهزم- ري مستريو
تمكن ري مستريو من حسم المواجهة لمصلحته في بداية الأمر لكنّ تدخل زيلينا فيجا حرمه من استعادة اللقب حين وضعت قدم أندرادي فوق الحلبال عندما كان يعد الحكم عليه، وهو ما أدى لإعادة النزال من قبل الحكم بعد اكتشافه لوضع القدم، وتعرّضت فيجا لضربة مؤلمة بعد اصطدام مستريو بها عن طريق الخطأ خلال مواجهة الإعادة التي تمكن أندرادي من حسمها، وتعمّد الأخير إهانة ري عندما قام بخلع قناعه.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فريق أو سي غالوز وأندرسون وفريق ذا ستريت بروفيتس

النزال الثالث:
إريك روان -يهزم- مصارع مغمور

تمكن روان من حسم المواجهة لمصلحته دون صعوبة تذكر أمام ذلك المصارع ذو الجسد الهزيل، وسحبه روان بعدها إلى جانب الحلبة وسأله إن كان يرغب برؤية ما بداخل القفص هو الآخر، ووضع رأسه على حافته وتركه ليظهر وجهه ملطخا بالدماء وعاد مسرعا لخلف الكواليس وهو يصرخ من الألم.

النزال الرابع:
أي جي ستايلز -يهزم- أكيرا توزاوا

النزال الخامس:
تشارلوت فلير -ضد- سارا لوغان
لم تُلعب المواجهة بشكل رسمي بسبب هجوم سارا لوغان على تشارلوت فلير لحظة اقترابها من الحلبة، وتعاركت النجمتين بجانب الحلبة وبين الجماهير بشكل عنيف للغاية، وانتهى العراك بسيطرة تشارلوت على لوغان وعادت بعدها إلى الكواليس.

النزال السادس:
درو ماكنتير -يهزم- نو واي هوزيه

أنهى درو ماكنتير المواجهة خلال وقت قصير وهاجم فرقة نو واي هوزيه الراقصة وأطاح بهم واحدا تلو الآخر وسأل الجماهير إن كانوا يرغبون بمشاهدته ينفذ ركلة القاضية مرّة أخرى، وتحدث لهم بعد تنفيذها حول عدم حصوله على فرصة للمنافسة على لقب WWE وقال إن سيعمل على انتزاعها في رويال رامبل من خلال المشاركة في المعركة الملكية الفوز بها.

النزال السابع:
ألييستر بلاك -يهزم- شيلتون بينجامين


تعرّض النجم ألييستر بلاك لهجوم عنيف بعد فوزه بالمواجهة على غريمه المخضرم، وكان مهاجمها هو الأسترالي بادي ميرفي الذي رغب بالانتقام من الهزائم التي تعرّض لها أمام بلاك خلال الأسابيع الماضية، ووجّه ميرفي العديد من الضربات الموجهة لبلاك واختتم هجومه بضربة قوية من ركبته بعد أن ثبّت رأسه بكرسي حديدي، وجلس بادي فوق الحاجز بينما طلب الحكم مساعدة المسعفين.

النزال الثامن:
فريق كيفين أوينز وساموا جو وبيج شو -يهزم- فريق سيث رولينز وإيكام وريزار

ظهر كيفين أوينز في البداية وتبعه شريكه العنيف ساموا جو، وتبين بعد ذلك أن شريكهم في المواجهة القادمة هو النجم الأسطوري العملاق ببيج شو الذي سجّل عودته لحلبات المصارعة وعروضها بعد غياب استمر لأكثر من عام بسبب الإصابات والعمليات الجراحية التي خضع لها خلال فترة غيابه.

انتهى النزال لمصلحة كيفين أوينز ورفاقه بسبب استخدام سيث رولينز للكرسي الحديدي في الهجوم على العملاق بيج شو بعد عجزهم عن الإطاحة بها، وتمكن الثلاثة من الهجوم عليه لوقت قصير قبل عودة جو وأوينز لمساعدته، وأنها بيج شو المعركة بلكمة عنيفة لوجه رولينز الذي سحبه ريزار وإيكام بعيدا عن الحلبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى