تقرير نتائج عرض سماك داون بتاريخ 11/01/2020

> إعداد / حسن حمود

> اقيم عرض سماك داون لهذا الأسبوع في مركز فورد الرياضي بمدينة إيفانسفيل التي تأسست عام 1817 وهي كبرى مدن جنوب ولاية إنديانا في الولايات المتحدة الامريكية.
حيث افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماك بدخوله إلى الحلبة لتقديم حلقة من برنامجه “ميز TV” , ورحب ذا ميز بضيف الحلقة ووصفه بأكبر ضيف في برنامجه على الإطلاق، وكان ذلك الضيف هو النجم الكبير جون موريسون الذي قال إنه يعتبر أحد أفراد عائلته المقرّبين، دخل موريسون العائد لحلبات WWE بعد غيابه عنها لسنوات عديدة وحظي بترحيب مميز من الجماهير، وتحدث ميز عن التاريخ المشترك بينهما وفوزهما في بالبطولات.

تحدث موريسون بعد ذلك عن صداقته مع ميز وعبّر عن سعادته بالعودة من جديدة، لكنّه عبّر عن إحباطه من الجماهير بسبب الطريقة التي عاملوا بها ذا ميز حينما أطلقوا صافرات الاستهجان ضدّه بسبب مروره بيوم سيء ولمرّة واحدة وتناسوا تاريخ الكبير وما قدّمه لهم، وقال إنه تحدث لكينجستون حول الأمر الأسبوع الماضي، وقبل أن ينهي جون حديثه مع الجمهور ظهر ثنائي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول
ذا مــيـــز -يهزم- كوفي كينجستون

ساهم النجم جون موريسون بفوز صديقه وشريكه السابق ذا ميز بتلك المواجهة من خلال تشتيت انتباه خصمه كوفي كينجستون في نهاية المواجهة وإتاحة الفرصة أمام ميز لتنفيذ ضربته القاضية، وذلك عندما هاجم بيج إي بجانب الحلبة.

النزال الثاني
ماندي روز -تهزم- أليكسا بليس

ساهم أوتيس بفوز صديقه ماندي روز بالمواجهة أمام النجمة الكبيرة أليسكا بليس، وذلك عندما دخل إلى الصالة برفقة شريكه تاكر حاملا بيده قالب الحلوى الذي أهدته روز إيّاه، وهو ما أتاح لها تثبيت بليس بشكل مباغت بعد أن تشتت انتباهها بسبب ظهوره.

النزال الثالث: ليس على اللقب
برون سترومان -يهزم- شينسكي نكامورا


تمكن الوحش بين الرجال من الفوز بالمواجهة رغم محاولات سيزارو وسامي زين التدخل، حيث تمكن من تجنّب ضربة بالحزام من شينسكي نكامورا ووجّه له ضربة قاضية حسمت النزال.

النزال الرابع
فريق جيمي وجاي أوسو -ضد- فريق بارون كوربين ودولف زيجلر
حظي النجم الكبير رومان رينز بتفاعل كبير من الجمهور عند دخوله إلى الحلبة متحدثا عن المساعدة التي حصل عليها من أفراد عائلته جيمي وجاي أوسو الأسبوع الماضي خلال معركته مع بارون كوربين، وأكد رينز أنه وضع هدفا بأن يكون العام الحالي 2020 هو الأفضل بالنسبة له، ورحب بالأوسوز للانضمام له في الحلبة.

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب هجوم رومان رينز على بارون كوربين بضربة سبير بجانب الحلبة، وذلك بعدما ظهر للتصدي لفريق ذا ريفايفل سكوت داوسن وداش وايلدر اللذان ظهرا في محاولة لتشتيت انتباه جيمي وجاي أوسو، ودارت معركة كبيرة بعد ذلك وتمكن كوربين ورفاقه من الإطاحة برينز والأوسوز بفضل تدخل روبرت روود العائد من الإبعاد ووجهوا لهم الكثير من الضربات حتى اطاحوا به وحطموا جسده على طاولة التعليق.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى