تواصل منافسات البطولة المفتوحة الثالثة للعبة التنس الأرضي

> عدن «الأيام» خاص :

> * تتواصل على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر منافسات البطولة المفتوحة الثالثة للتنس الأرضي لمختلف الفئات العمرية التي نظمها نادي التنس العدني وفاء لذكرى استشهاد اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن الأسبق (رحمه الله) بمشاركة لاعبي نادي مصافي عدن للتنس، والتي تقام برعاية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن المهندس نعمان شاهر، حيث شهدت هذه البطولة إقامة عشرين مباراة خلال الأيام الثلاث الماضية، غلب عليها طابع التنافس والإثارة بين اللاعبين المشاركين من مختلف الفئات، وقد أسفرت النتائج الأخيرة للبطولة على النحو التالي:
* فئة فردي الممتاز :
- فوز أحمد مرشد على رضاء عبدالله 9 - 0 ، وفوز نورس فائز على يوسف ممدوح 9 - 0 ، وفوز منصور محمد شرف على أحمد مرشد 9 - 0 ، وفوز بدر لؤي على محمد مصطفى 9 - 0 ، وفوز عبد الرحمن فائز على محمد ماهر 9 - 4.
* فئة فردي الشباب :
- فوز نوري فائز على ترتيل فائز 9 - 5 ، وفوز عزيز عادل على عبد الله جلال 9 - 6 ، وفوز عبد الرحمن فائز على منصور محمد شرف 9 - 0 ، وفوز عبد الرحمن فائز على عزيز عادل 9 - 0.
* فئة فردي الناشئين :
- فوز معاذ صبري على محمد عادل 9 - 3 ، وفوز ترتيل فائز على أحمد زهير 9 - 0 ، وفوز أحمد الخيبة على محمد فهمي مكي 9 - 0 وفوز عزيز عادل على عبد الله جلال 9 - 5 ، وفوز معاذ صبري على عزيز عادل 9 - 0.
* فئة الزوجي المفتوح :
- فوز الزوجي فيصل الصباحي وزميله عزيز خالد على عبد الخالق محمد وزميله أحمد مرشد 9 - 0 ، وفوز الزوجي منصور محمد شرف ومحمد مكي على عارف أيمن وأحمد الخيبة 9 - 7 ، وفوز الزوجي بدر لؤي وزميله أيمن عيدروس على رضا عبد الله وزميله محمد مصطفى 9 - 0 ، وفوز فائز محمد وزميله عبد الرحمن فائز على عزيز عادل وزميله معاذ السلامي 9 - 0.
 * هذا وتحظى المنافسات بمتابعة وحضور رئيس نادي التنس العدني المحامي رضاء عبدالمجيد ، والأمين العام للنادي جمال بحاح ، ووكيل النادي الكابتن القدير وديع ثابت، كما تحظى بمتابعة عشاق ومحبي اللعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى