تقرير نتائج عرض سماك داون بتاريخ 18/01/2020

> إعداد / حسن حمود

> أقيم عرض سماك داون لهذا الأسبوع بمدينة جرينزبورو التي تأسست عام 1808 وهي ومركز مقاطعة جيلفورد في ولاية كارولاينا الشمالية في الولايات المتحدة الامريكية.

حيث افتتح الوحش الأحمر كين أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عن اقتراب موعد عرضه المفضّل في كل عام رويال رامبل 2020 , ولم يقرر بعد مشاركته في هذا العرض من عدمه.

بعدها صعد ذا فين إلى الحلبة من حفرة أسفلها بينما كان كين بانتظاره وسأله عن سبب تأخره بالظهور وبادله النظرات الحادة.. حتى باغته دانييل براين بعدة لكمات ما جعل ذا فين يهرب الى الحفرة التي جاء منها وقطع براين بعض الخصل من شعره واحتفل به مع الجمهور.
 وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول
جون موريسون – يهزم - بـيــج إي

تمكن المصارع المخضرم جون موريسون من انتزاع فوزه الأول له في سماك داون بعد عودته لعروض  WWE، وساهم صديقه وشريكه ذا ميز في ذلك الفوز من خلال تشتيت انتباه بيج إي.
النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوسو - يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

النزال الثالث: ليس على اللقب
لايسي إيفانز - تهزم - بـايـلــي

النزال الرابع
أليكسا بليس – تهزم - سونيا ديفيل

النزال الخامس: طاولات خشبية
رومان رينز – يهزم - روبرت روود

تمكن المصارع الكبير رومان رينز من انتزاع الفوز بضربة الرمح الساحقة على خصمه روبرت روود فوق طاولة خشبية نصبت بالطول على زاوية الحلبة، وذلك بالرغم من محاولات بارون كوربين ودولف زيجلر للتدخل ضدّه خلال المواجهة، لكنّ ظهور جيمي وجاي أوسو ساعد رينز كثيرا في السيطرة على الموقف، وتحدث رينز بعد ذلك عن النزال القادم أمام كوربين في رويال رامبل 2020، وأعلن عن اخيتاره لقانون التثبيت والاستسلام في أي مكان .

مقتطفات من العرض

•    حدد نزال اللقب الكوني للوزن الثقيل بين دانييل براين وذا فين في الرويال رمبل 2020 بطريقة خاصة حيث سيكون كل منهما مقيداً بحبل مع الآخر كي يمنع هروب ذا فين في الحفرة مثلما يفعل دائما - بحسب دانييل براين - .

•    حدد نزال لقب بطولة سيدات السماك داون بين لايسي إيفانز وبايلي في الرويال رمبل 2020.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى