اختتام رائع للبطولة الثالثة لنادي التنس العدني وسط حضور متميز

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * وسط حضور رائع ومتميز لعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ،أختتمت عصر أمس الأحد على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر منافسات البطولة المفتوحة الثالثة التي شاركت فيها مختلف الفئات العمرية للعبة والتي نظمها نادي التنس العدني خلال الفترة من 5 يناير الجاري وحتى الـ 19 منه، وفاء لذكرى استشهاد (اللواء جعفر محمد سعد) محافظ عدن الأسبق (رحمة الله عليه) ، والتي شارك فيها أيضاً لاعبو نادي مصافي عدن للتنس الأرضي، وتقام برعاية مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن المهندس نعمان شاهر علي، وقد جاءت النتائج النهائية للبطولة على النحو التالي :

- فئة البراعم : المركز الأول : محمد عادل .. المركز الثاني : أحمد رفيق .. المركز الثالث : ريان محمد.

- فئة الناشئين : المركز الأول : أحمد خالد .. المركز الثاني : معاذ الصبر .. المركز الثالث : ترتيل فايز.

- فئة الشباب : المركز الأول : نورس فايز .. المركز الثاني : عبد الرحمن فايز .. المركز الثالث : محمد مكي.

- فئة الممتاز : المركز الأول : نورس فايز .. المركز الثاني : منصور محمد .. المركز الثالث : عبد الرحمن فايز.

- فئة الزوجي : المركز الأول : (نورس فايز وعبد الرحمن فايز) .. المركز الثاني : (منصور محمد ومحمد مكي).

* وفي الختام قام الحاضرون يتقدمهم راعي البطولة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ، والأمين العام لنادي التنس العدني جمال بحاح ، ووكيل النادي وخبير اللعبة الكابتن القدير وديع ثابت ، وبحضور محمد نجل الشهيد جعفر محمد سعد الذي كرم بكأس تذكاري .. ثم أقيمت مراسم تكريم أبطال البطولة بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية ، وسط حضور رسمي لعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي وعشاق اللعبة.

* وفي لفتة طيبة قامت قيادة نادي التنس العدني بتكريم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى محافظة عدن بحضور أولياء الأمور ، وذلك من باب تشجيع الشباب والرياضيين على المثابرة في التحصيل العلمي.

* الأستاذ والصحفي القدير (عوض بامدهف) كان مقدم حفل التكريم في هذا الاختتام الرائع للبطولة المفتوحة الثالثة لنادي التنس العدني الأرضي بصوته الرائع ، حيث أضفى على التكريم أجواء إحتفائية جميلة كان لها الأثر الطيب في نفوس المكرمين ، مما أكد نجاح الفعالية.

* قيادة نادي التنس العدني كانت عند الموعد ، حيث سجلت حضوراً ونجاحاً كبيرين للفعالية عكست اهتمام قيادة النادي بهذه اللعبة العريقة التي ترتبط بتاريخ رياضة عدن العريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى