شرطة سير ساحل حضرموت تكرم مكتب الصحة

> المكلا «الأيام» عبدالله بكير

> كرمت إدارة شرطة السير بساحل حضرموت اليوم بالمكلا مدير عام مكتب الصحة رياض حبور الجريري، نظير الدعم المقدم من المكتب في الجوانب الصحية وإسهاماته في إنشاء العيادة والمختبر الطبي، وتجهيز سيارة الإسعاف بالمستلزمات والأدوات الصحية بإدارة المرور.

وقال مدير شرطة السير بساحل حضرموت العقيد معمر المشجري "إن الشراكة المتميزة بين المرور والصحة هي ثمرة تعاون مشترك بين المكتبين في تقديم كافة أوجه الدعم المتعلقة بالجوانب الصحية التي تحتاجها إدارة شرطة السير".

وأضاف المشجري "إن فكرة إنشاء عيادة ومختبر طبي وتجهيز سيارة إسعاف جاءت نتاج تعاون مشترك مع مكتب الصحة بتوفير المعدات والأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الصحية، كون المرور هي الإدارة الأولى في الوقوف على حوادث السير التي تحدث خارج المدينة وتقديم الخدمة الطبية للمصابين، بالإضافة لخدمة المواطنين الساكنين بالقرب من إدارة المرور".

من جانبه عبر د. الجريري عن شكره وتقديره لإدارة شرطة السير على حرصهم وسعيهم المتواصل في العمل المشترك مع مكتب الصحة في كافة الجوانب المتعلقة بتقديم الخدمة الصحية، منوها إلى أن مثل هذه الشراكات تعد عاملا مهما في نجاح سير أعمال المكاتب الخدمية بالمحافظة.

حضر التكريم رئيس مركز الإصدار الآلي بشرطة سير ساحل حضرموت الملازم فيصل علوي اليزيدي، ومسؤول الإعلام الأمني بأمن ساحل حضرموت عبدالحكيم الجابري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى