"الشراكة العالمية" تزود مدارس زنجبار بأجهزة حاسوب

> زنجبار «الأيام» خاص

>
قدمت منظمة الشراكة العالمية، اليوم، عدداً من الأجهزة لقسم الحاسوب التابع لمكتب التربية والتعليم في عدد من مدارس زنجبار بمحافظة أبين، لرفع مستوى التعليم في المراحل المختلفة.

العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، تحدث عن مدى نجاح التنسيقات المشتركة مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في دعم المسيرة التعليمية، ورفع مستوى وكفاءات الطلاب والطالبات بالمحافظة، داعياً منظمة الشراكة العالمية لتقدم المزيد من الدعم ومساندة المرحلة الابتدائية والثانوية في مدارس المحافظة لتحسين مستويات الطلاب علمياً.


من جانبه، أشاد أ. رضوان عبدالقادر عوض باحشيسة مدير الأنظمة والمعلومات والاتصال بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، بالجهود المبذولة من قبل منظمة الشراكة العالمية، وكذلك قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على التعاون لدعم أكثر من (26) مدرسة في المحافظة 8 منها في زنجبار، و9 لودر، و9 في مودية، وإنشاء معامل حاسوب آلي لتدريب المعلمين والطلاب على استخدام الوسائل الحديثة للتعلم وكيفية استخدام التقنيات في شرح وتوصيل الفكرة للطلاب بطرق حديثة مواكبة للعصر الراهن.

مدير مكتب التربية بزنجبار أ. نادر الشحيري، أشار إلى أن تسليم مدارس بالمديرية أجهزة كمبيوتر وشبكة إنترنت، يعد تفعيلاً للخطوات التعليمية التي تهدف إليها الإدارة بزنجبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى