"حضرموت الجامع" يناقش خطط دوائره العاملة بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
عقد مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية سيئون (حضرموت الوادي والصحراء)، أمس الأحد، اجتماعه الدوري، برئاسة رئيس المكتب الأمين العام للمؤتمر القاضي أكرم نصيب العامري.

وكرّس الاجتماع لمناقشة خطط الدوائر العاملة بالمكتب واللجان العاملة بها المكونة من: دائرة منظمات المجتمع المدني والمنظمات الجماهيرية، الدائرة السياسية، دائرة الشباب، الدائرة الثقافية، الدائرة الإعلامية، دائرة المرأة والدائرة الاجتماعية.

كما جرى، خلال الاجتماع، مناقشة تصور التأهيل والتدريب لأعضاء الدوائر واللجان التابعة لها بشأن التوعية بمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع كل في إطار دائرته لتحويل تلك المخرجات إلى خطط وأنشطة وفعاليات تنفذها الدوائر على الواقع العملي.

وخلال الاجتماع، أكد القاضي العامري على أهمية أن تكون الخطط المرفوعة تراعي الواقعية في التنفيذ دون مبالغة، وبذل الجهود في تنفيذها، والتي ينبغي أن تنطلق من وثيقة ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع إلى الواقع.
واختتم الاجتماع بمناقشة عدد من القضايا والمستجدات وجرى المصادقة على الخطط المستعرضة مع الملاحظات الواردة عليها وتكليف عدد من الدوائر في إعادة غربلة خططها وعرضها على رئيس المكتب وفقاً بما تم الإشارة إليها بالتعديل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى