طاقم إذاعة "هنا عدن" يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحها

> عدن «الأيام» خاص

> احتفلت إذاعة هنا عدن، اليوم الإثنين، بمرور الذكرى السنوية الأولى لافتتاحها في مقرها الواقع بمديرية المعلا بالعاصمة عدن، وذلك احتفاءً بعام حافل بالنجاح في التغطية الإعلامية المميزة لمستمعي محافظات الجنوب.

وخلال الاحتفال، كرم طاقم الإذاعة الإعلامي نزار أنور، مدير إذاعة "هنا عدن"، ومقدم البرنامج السياسي "هنا العاصمة" كما أقامت إدارة الإذاعة، احتفاءً بهذه المناسبة، مأدبة غداء للطاقم الإعلامي والإداري والفني للإذاعة.

وكرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، برئاسة الشيخ علي محسن السليماني، مدير إذاعة "هنا عدن" الإعلامي نزار انور، بشهادة تقديرية، وذلك تقديراً للجهود المبذولة من قبل الإذاعة في تغطية الأحداث بمحافظة شبوة خاصة.

وقال نزار أنور ، مدير إذاعة هنا عدن: "نحن فخورون بالاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح إذاعة "هنا عدن" التي تُعتبر علامة وطنية مرموقة في الإعلام الجنوبي، حيث كان العام الماضي دليلاً على نجاحاتنا في جذب المستمع الجنوبي من خلال أفضل الباقات البرامجية المتنوعة، الأمر الذي جعل إذاعة هنا عدن تجربة لا تنسى".

وأضاف نزار أنور قائلاً: "أسهمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك، وبدعم الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي أ. أحمد حامد لملس، وبإشراف د. عبدالله الحو مدير دائرة الإعلام بالإمانة العامة للمجلس الانتقالي بشكل كبير في نجاحنا خلال العام الأول وهم أصحاب الفضل الأول، بعد الله، في ما وصلت إليه الإذاعة من نجاح وتميز".

وأكد نزار أنور على استمرار العطاء الإبداعي بالقول: "نمتلك بفضل دعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي خطط توسّع مستقبلية ستعمل على استمرار العطاء والإبداع في إذاعة "هنا عدن"، حيث تتماشى جهود قيادتنا السياسية في هذا الإطار مع أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي التي تهدف إلى استعادة دولة الجنوب وتطوير المنظومة الإعلامية".

هذا وسلطت إذاعة "هنا عدن"، من خلال بثها البرامجي، اليوم، الضوء على كل ما حققته خلال عامها الأولى من إنجازات وإسهامات في واقع الإعلام الجنوبي ورصدها لمجمل الأحداث السياسية والعسكرية والخدمية والأمنية في محافظات الجنوب.

الجدير بالذكر أن إذاعة "هنا عدن" تمكّنت بتغطياتها الواسعة والمتنوعة من خلال برامجها الصباحية والثقافية والإخبارية والسياسية من جذب المستمع الجنوبي، إضافةً إلى أن احتواء الخارطة البرامجية على باقات غنائية رائعة وبرامج رياضية وفنية وبرامج خاصة بالمرأة الجنوبية وبرامج الصحة أدى إلى زيادة ذلك التميز، لتحرز الإذاعة بفضل ذلك رقماً قياسياً كبيراً في عدد المتابعين والمستمعين لها على مستوى الجنوب ولتثبت أنها من أفضل وسائل إعلام الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى